غزة: دعت حركة فتح اليوم اعضائها الى مقاطعة قناة الجزيرة الفضائية التي تبث من قطر لاتهامها باثارة الفتنة وبث الاخبار المغرضة في الساحة الفلسطينية. ووصفت الحركة في بيان لها (الجزيرة) بقناة quot;الفتنة quot; مؤكدة على quot;عدم التعاطي معها ووقف اي تعامل مع مراسليهاquot; الذين اكد البيان احترامهم والتقدير لهم quot;لكنهم لا يملكون من امرهم شيئاquot;.

وقال البيان الذي وزع في غزة quot;ان على قناة الجزيرة ان تتحمل مسؤولية سوء افعالها ومقاصدها وليتم فضحها وتعريتها على حقيقتها المشينة التي لم تعد خافية على احدquot;. واتهم البيان قناة الجزيرة بانها quot;عامل فتنة وتخريب على الساحة الفلسطينية وتمارس اسوأ أشكال الانحياز المغرض في التغطية الاخبارية والبرامجية عبر نهج مخطط ومدروس من ادارة المحطة وهيئة تحريرها التي تدعي الحيادية والنزاهة وهي غارقة في مستنقع الحزبية وتعمل بتنسيق وتوجيه من جهات فلسطينية واجنبيةquot;.

وقالت الحركة في بيانها quot;ان قناة الجزيرة لا تدخر جهدا في اشاعة اجواء الشقاق والتحريض والدس والوقيعة بين الفلسطينيين على اختلاف مشاربهم السياسيةquot; معتبرة ان quot;ما تقوم به الجزيرة الناطقة باللغة العربية مسلسل تخريبي ومشبوه تمارسه بلا ضميرquot;. وبحسب بيان فتح quot;فان الجزيرة الناطقة باللغة الانجليزية مكرسة لخدمة اللوبي الصهيوني العالمي من دون ادنى مواربةquot; .