مسفرغرم الله الغامدي من الرياض: اعلن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود ان الميزانية المالية للدولة ستعلن غدا الاثنين.

وقال الملك عبد الله مخاطبا عددا من أعضاء مجلس الشورى من المناطق الجنوبية جازان وعسير ونجران: quot;نحن همنا هو الهداية للعالم الإسلامي والعالم العربي وأنتم جزء منا وفينا أهلكم أهلنا وبيوتكم بيوتنا وعوراتكم عوراتنا ولله الحمد لا نشك فيكم ولا تشكون فيناquot;. وقال : quot;في الأول يمكن يكون فيه شح قليلاً. أما الآن فماعاد يوجد شح ولله الحمد. والميزانية التي ستعلن غداً ستشاهدون منها إن شاء الله ما يسركم والخيرات هذه كلها ولله الحمد من فضل الرب عز وجلquot;.

من جانب اخر تطرق الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى دور الشركات في تنفيذ عددا من المشروعات مشيراً إلى أن بعض هذه المشروعات مازالت تنتظر لأن تتقدم لتنفيذها شركات قادرة على ذلك . وبين أنه وجه وزير التجارة للبحث مع أصحاب الشركات الصغيرة في إمكانية الاندماج في مجموعات والتقدم لتنفيذ هذه المشروعات وقد أبدوا رغبتهم في ذلك إلا أن لهم شروطاً وقد تم تشكيل لجنة للبحث في هذه الشروط وسيتم حلها لهم.

ودعا الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى شكر الله داعياً الله أن يحفظ هذا البلد وقال: quot; أعداؤكم مدحورون بإرادة الله ثم بوقفة الشعب السعودي وقفه رجال واحد. والإرهاب يأسف الواحد إذا سمع أنهم منا ويؤلمه ذلك لكن غلب عليهم الشيطان وهو الذي دفعهم لذلك وهذا أمر يغث الإنسان عندما يعرف أن هذا ابن عائلة أو أنه من السعودية وجاء وارتكب هذا العمل الإجرامي. quot; .

واردف العاهل السعودي مخاطبا اعضاء مجلس الشورى يقول: quot;نحن لانعتدي على أحد لكن من يعتدي علينا يتحملها وإن شاء الله مدحورين كلهم لأنكم في المملكة العربية السعودية ليس لأحد فضل عليكم إلا الله عز وجل وأنتم لكم فضل على دول كثيرة ولكننا لا نعدها والفضل الله ثم لكم على أغلب الدول وهذا يتطلب منكم الشكر في كل وقت . ودولتكم ولله الحمد تسهر على راحتكم فلو أن عاملاً سعودياً مسه شيء فكأنه يمس هذه الدولة كلها وهذا واجب عليناquot;.