المنامة: أشاد الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين بالعلاقات الاخوية المتميزة بين البحرين والاردن مؤكدا حرص البحرين الدائم على تنميتها وتطويرها في سائر المجالات وخاصة في مجال الثقافة والفنون والتراث الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال الملك حمد لوزير الثقافة الدكتور عادل الطويسي الذي نقل اليه تحيات الملك عبدالله الثاني وتمنياته للبحرين دوام التقدم والازدهار.كما كلف الملك حمد الدكتور الطويسي بنقل تحياته الى الملك عبدالله الثاني وتمنياته للشعب الاردني بدوام التقدم والازدهار.

واعرب الملك حمد عن اعتزازه بالعلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين..منوها بجهود المسؤولين للنهوض بالعلاقات الثنائية ومشيدا بالدور الهام للفعاليات والاسابيع الثقافية والتبادل الثقافي لابراز عطاء المثقفين والفنانين واسهاماتهم وابداعاتهم لاثراء حركة الثقافة وتطويرها والاهتمام بالثقافة المستمدة من تراثنا العربي والقيم الاسلامية.

كما عبر الملك حمد الذي رحب بالوزير الطويسي الذي يزور البحرين حاليا لحضور افتتاح الاسبوع الاردني الثقافي في البحرين عن شكره وتقديره لاقامة هذا الاسبوع الثقافي مما يعكس حرص الاردن الشقيق على تحقيق المزيد من التقارب والتعاون بين البلدين الشقيقين فى جميع المجالات .