رسائل القاعدة للتحميل على الهواتف

تنظيم القاعدة يدعو الى استقبال بوش بالقنابل

واشنطن: رفض البيت الابيض الاحد تهديد تنظيم القاعدة الذي دعا انصاره الى استقبال جورج بوش quot;بالقنابل والسيارات المفخخةquot; خلال الجولة التي يقوم بها الرئيس الاميركي الى الشرق الاوسط والخليج اعتبارا من الاربعاء.وقال الناطق باسم البيت الابيض غوردون جوندرو quot;القاعدة لا تقدم سوى الموت والعنفquot; موضحا لوكالة فرانس برس ان زيارة الرئيس بوش في المنطقة تهدف الى quot;تقديم ايديولوجية املquot;.

وقبل ايام على بدء الرئيس الاميركي جولة في الشرق الاوسط والخليج دعا ناشط اميركي في تنظيم القاعدة الاحد الناشطين الاسلاميين الى استقبال رئيس الولايات المتحدة ب quot;القنابل والسيارات المفخخةquot;.

وقال آدم يحيى غدن في رسالة صوتية quot;اوجه نداء عاجلا الى اخواننا المسلمين في فلسطين وشبه الجزيرة العربية خاصة وفي المنطقة عامة ان يكونوا على اهبة الاستعداد لاستقبال الصليبي، السفاح بوش خلال زيارته الى فلسطين المسلمة وشبه الجزيرة المحتلة في كانون الثاني/يناير القادم، لا بالورود والتصفيق ولكن بالقنابل والتفخيخquot;.

ويبدأ بوش جولته الاربعاء في اسرائيل ومن ثم ينتقل الى الاراضي الفلسطينية قبل ان يزور الكويت والبحرين والامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. وتستمر جولته حتى 16 كانون الثاني/يناير.