لوس انجلس: بعد مرور 8 سنوات على دخوله الى البيت الأبيض، تتوق ابنتا الرئيس الأميركي جورج بوش لخروجه من واشنطن وعودته إلى تكساس فيما تقدمان نصائح لعائلة الرئيس الأميركي الجديد باراك أوباما.
وفي مقابلة مع مجلة quot;بيبولquot; الأميركية تحدثت التوأم جينا هاغر وبربرا بوش (27 سنة) عن الضغوط التي عايشها والدهما في سدة الرئاسة كما توقف زوج جينا عند ارتباطه الوثيق بوالد زوجته.
ورداً على سؤال كيف رأت الابنتان والديهما يتغيران على مر السنوات الثماني، أجابت جينا ان والدها كان قبل 8 سنوات حاكماً مشهوراً في ولاية تكساس حيث كان يمكنه تحقيق الكثير لأنه كان صديقاً مع الديمقراطيين والجمهوريين على حد سواء وكان الديمقراطيون يدعمونه.
وأضافت quot;كنا متفائلين جداً حينهاquot; وقالت quot;أظن انني كنت بسيطة بعض الشيء بشأن نظرتي إلى كيفية معاملة الناس لوالدي ولكنه لم يغير يوماً قراراته وهو ما يزال الشخص نفسه الذي يؤمن بالأخلاقيات عينها التي كان يؤمن بها عندما كنا صغيرتين، وهذا أمر لا بد أن يفتخر بهquot;.
لكنها لفتت إلى ان والدها يبدو أكبر سناً بعض الشيء لأنه عانى الكثير من الإجهاد وأوضحت quot;نحن مستعدتان لعودته إلى تكساس حيث سيلقى ترحيباً حاراًquot;.
أما بربرا فقالت انها لم تر والديها يتغيران كثيراً لأنهما بقيا يتصرفان بالطريقة عينها معهما واحتفظا بالأخلاقيات والميزات التي كانا يتمتعان بها طوال حياتهما.
وأوضحت الفتاتان انهما قامتا بجولة مع ساشا وماليا ابنتي أوباما في البيت الأبيض وأطلعتاهما على بعض الأمور.
وقالت بربرا quot;قمنا بجولة .فقد كنا في عمر ساشا أي في السابعة يوم كان جدي رئيساً ونعلم كم ان الأمر ممتع أن نكون في ذات السن في البيت الأبيض ولذا أطلعناهما على أماكننا السرية حيث استمتعناquot;.
أما جينا فقالت ان الفتاتين quot;أصغر سناً منا وأكثر ظرفاً حتى ان الجرو الذي سيحضرانه سيكون أظرفquot;.
أما هنري هاغر زوج جينا فسئل عن علاقته بوالدي زوجته فأجاب quot;علاقتي رائعة بهما وأؤكد انهما شخصان واقعيان وهذه عائلة حقيقية وقد تقربا كثيراً من عائلتي ونحن نمضي جميعاً وقتاً رائعاًquot;.
وأوضح انه يمضي بعض الوقت مع والد زوجته، فيذهبان لركوب الدراجة معاً quot;لكنه يسبقني لأنه يجيد قيادة الدراجاتquot;.

وأضاف quot;نحن نذهب لصيد الأسماك معاً أيضاًquot;.
ثم علقت جينا بالقول ان والدها quot;كان ينتظر شخصاً يقوم معه بكل هذه النشاطاتquot;.