رانيا تادرس من عمان: نفى أمين عام جبهة العمل الإسلامي زكي بني أرشيد أن يكون الحزب قد شكل وفدا من اجل السفر إلى دمشق أو بيروت من اجل تقديم التعازي في اغتيال القيادي في حزب الله اللبناني عماد معنية كما انه نفى أن يكون قد قرر على الصعيد الشخصي السفر لنفس السبب quot;. جاء هذا بعدما أشاع في الشارع الاردني أمس أن بعض قيادات الحركة الإسلامية من الصف الأول سيغادرون المملكة لتعزية بعماد مغنية .
وأكد بني أرشيد ان quot; لا نية لدى قيادات الحزب او الجبهة القيام بالسفر من اجل تقديم واجب العزاء بالشهيد مغنية الذي قضى في حادث تفجير دموي في دمشق مؤكدا أن quot; ما تم نقلة في وسائل الأعلام حول تشكيل لجنة من الحزب أو القيادات أو منفرداً للسفر إلى دمشق أو بيروت لتقديم واجب العزاء ليس صحيحا .
وأشار إلى أن الحزب لم يضع على جدول أعماله السفر وتقديم التعازي من قبل بعض قيادات جبهة العمل الإسلامي والأخوان المسلمين .
وعلى صعيد متصل ، أعلن حزب جبهة العمل الإسلامي موافقة محافظ العاصمة على بطلب للحزب لإقامة اعتصام أمام السفارة الدنماركية للاحتجاج الشعبي واحتجاج مؤسسات المجتمع المدني على تكرار الإساءات المتعمدة النبي quot;صquot; في الصحف الدنماركية .
وقال نائب أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي الدكتور أرحيل غرايبة quot; هذا العمل من اجل إثارة الرأي العام والشعبي عن مقدار الإساءة التي لحقت بوجدان وعقيدة هذا الشعب وللتعبير أيضا على أن هذه الإساءة المعتمدة وتكرارها يؤدي إلى الأضرار بالمصالح المشتركة بين البلدين.