تنظيم لم يأخذه أحد على محمل الجد
الهجوم الثاني لأحرار الجليل على معاهد تلمودية

الهجوم في القدس: ليبيا تعرقل تبني نص في الأمم المتحدة

ليبيا وإسرائيل يتبادلان الإتهامات بالإرهاب.. مجلس الأمن يفشل بإدانة هجوم القدس

عملية القدس تقلب الموازين.. هل وقعت الحرب؟

رانيا تادرس من عمان: منعت وزارة الداخلية الأردنية عم منفذ عملية القدس علاء أبو دهيم أقامة بيت تهنئة له في العاصمة الأردنية حيث تم أزلة الصيونات التي شيدت أمام منزل محمد أبو دهيم . وقال محمد أبو دهيم في اتصال هاتفي مع إيلاف انه quot; بعد سماع الخبر أن ابن شقيقه قام بالاستشهاد وقتل العديد من الانتحاريين قررت أقامة بيوت للتهنئة في منطقة صويلح في العاصمة عمان حيث أن هذا العمل البطولي يستحق الاحتفال والتعبير عنه بالشكل اللائق .

لكن ما حدث بحسب رواية العم أبو دهيم انه تللقي اتصال من محافظ العاصمة عمان طلب منه ازلة هذه الصيونات ولم يكتفي الى هذا الحد بل تجاوز الى إصدار الأوامر الى مالك هذه الصيونات سحبها quot;. مستدركا انه quot;بعد ذلك قررت تقبل التهاني في ساحة منزلي لكن وصل الأمر بهم منع أي شخص الاقتراب أو الدخول الى ساحة المنزل quot;.

وأكد أن quot; موقف وزارة الداخلية الأردنية غير مبرر خصوصا ان هذا الفعل بطولي واستهدف مدرسة صهيونية رسالتهم هي quot;اقتل فلسطيني تدخل الجنة quot; وليس مدنيين . وكما ان الشهيد علاء استهدف فئة تستحق الموت خصوصا بعد المجازر التي حدثت في غزة حيث اننا علينا تهنئة الشعب الفلسطيني من أطفال ونساء وشيوخعلى هذه العمليةgt; وفي سياق متصل ،لم يصدر عن وزارة الداخلية الأردنية أي تصريح يبرر او يفسر قرار المنع لغاية كتابة هذا الخبر.