إسلام أباد: لقي شخصان على الأقل مصرعهما وأصيب آخرين في اشتباكات دامية تدور بين قبليتين مسلحتين بإقليم السند الجنوبي الباكستاني.

وأفادت الأنباء الواردة من المنطقة صباح اليوم أن الاشتباكات اندلعت بين قبيتلي /بهتا و شرو/ بمنطقة كوتكي النائية في إقليم السند وأدت إلى مصرع شخصين على الأقل وإصابة آخرين فيما فشلت قوات الشرطة في السيطرة على الوضع .
وتسعى السلطات المحلية بالتعاون مع زعماء القبائل في المناطق المجاورة للسيطرة على الوضع الذي ازداد سوءاً بعد تعرض ثلاثة نساء للاختطاف على يد مسلحين من الطرف الآخر في النزاع.
quot;
وقال سكان محليون quot;إن المنطقة بدأت تواجه نقصاً في الغذاء لانقطاع التموين عنها في ظل الاشتباكات الشرسة التي اشتدت منذ اليومين الماضيينquot; .
زعيم لمتمردي دارفور يقول انه سيهاجم الخرطوم مرة أخرى
من جهة ثانيةقال الزعيم المتمرد في دارفور خليل ابراهيم يوم الاثنين انه سيشن مزيدا من الهجمات على العاصمة السودانية الخرطوم حتى تسقط الحكومة.
وفي تصريحات لرويترز قال خليل ابراهيم زعيم حركة العدل والمساواة التي هاجمت الخرطوم مطلع الأسبوع ان هذه مجرد البداية لعملية وان النهاية ستكون بانتهاء هذا النظام. وأضاف quot;لا تتوقعوا هجوما واحدا آخر.. هذه مجرد البداية