بيروت: أكد الأمين العام لـquot;حزب اللهquot; حسن نصرالله quot;أننا سنكون أمام ملحمة جديدة من انتصار الدم على السيفquot;، مشيراً إلى أن quot;المقاومين يعرفون أن النقطة الأهم في التوغل البري هو إلحاق أكبر عدد من الخسائر في العدو لأن استمرار المقاومة يقلب السحر على الساحرquot;.

وفي كلمة ألقاها خلال الليلة السابعة من المجالس العاشورائية، شبّه ما يجري اليوم في قطاع غزة بما جرى في آخر أيام حرب تموز 2006، معتبراً هذه الأحداث quot;نوعا من التوغل لمحاولة إحداث تغيرات ما على الأرض قبل أن يتخذ مجلس الأمن قراره لتحسين الشروط الإسرائيليةquot;.

وشدد نصر الله على ان quot;المهم هو التمسك بحقنا والدفاع عنهquot;، مشيراً إلى أن quot;كل الأقاويل والأقلام الكاذبة لا تقدم ولا تؤخر شيئاً في عزيمة المجاهدين quot;، داعياً هذه الأقلام والألسن إلى التزام الصمت.

وأكد على quot;اننا سنكون أمام ملحمة جديدة من انتصار الدم على السيفquot;، معتبراً أن quot;حركات المقاومة تدافع كما دافع الأنبياء وأتباعهم ولا يمكنها ان تتراجع او أن تجبن أيا تكن أعداد الشهداء وحجم التضحياتquot;.

وأشار نصر الله إلى أن الدفاع عن غزة اليوم هو دفاع عن المقدسات العربية، الإسلامية منها والمسيحية، داعياً quot;الأمة كلها إلى التضامنquot;.