قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: اعلن الرئيس الاميركي المنتخب باراك اوباما الاربعاء خلال لقاء ضمه والرئيس الحالي جورج بوش والرؤساء السابقين انه يريد ان يستفيد من عبر نجاحات اسلافه. وردا على سؤال للصحافيين عما اذا كان يريد ان يستفيد من عبر نجاحات وفشل اسلافه قبل ان يتناول الغداء معهم، قال اوباما انه يريد ان يستفيد من عبر quot;نجاحاتهمquot; فقط.

واضاف الرئيس المنتخب quot;انه اجتماع استثنائيquot;، فيما كان بوش يجلس الى يساره ووالده جورج بوش الاب الى يمينه وبيل كلينتون وجيمي كارتر في الطرف الاخر. وتابع اوباما ان quot;الاشخاص الحاضرين هنا يفهمون كل القضايا والامكانات المتاحة لهذا المنصب. وان يتاح للمرء ان يتلقى نصائحهم، نصائحهم الجيدة هو امر استثنائي بالنسبة الي، وانا ممتن جدا لكل منهمquot;.

وخاطب بوش اوباما quot;الرسالة التي احملها والتي اعتقد اننا نتقاسمها جميعا هي اننا نريد نجاحكمquot;. وسيسلم بوش خلفه المكتب البيضوي في العشرين من كانون الثاني/يناير. واضاف quot;سواء كنا ديموقراطيين او جمهوريين، فاننا نكن حبا عميقا لهذا البلد، ويسرنا ان نتقاسم خبراتنا معكم في اطار امكاناتناquot;.

وتابع بوش quot;جميع من خدموا عبر هذا المنصب يدركون ان هذا المنصب نفسه يرفع من شأن الفرد، ونحن جميعا، على غرار (ابناء) البلد، نتمنى لكم الافضلquot;.