أبوظبي: أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي عن تعيين النقيب فاهم عبدالله المنصوري في وظيفة ضابط إقليمي متخصص في الإدارة الفرعية لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المنظمة الدولية للشرطة الجنائية quot;الأنتربولquot;.

وينضمّ المنصوري بعد هذا التعيين إلى النقيب مبارك سعيد الخييلي، من شرطة أبوظبي، الذي يشغل منصب المدير المساعد للإدارة الفرعية لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المنظمة، إلى جانب ممثل فريق البصمة الوراثية، المقدم أحمد عبدالله.

وتأتي هذه المناصب الثلاثة، إلى جانب عضوية عدد آخر من ضباط شرطة أبوظبي في المنظمة، لتجعل من الإمارات الوحيدة عربياً التي تستأثر بهذا الزخم والحضور العربي الفريد في واحدة من أشهر المنظمات الدولية المعنية بتحقيق الأمن والعدالة الجنائية بين دول العالم.

وأرجع المنصوري هذا الإنجاز إلى المستوى المتفوّق في مجال العمل الشرطي والخبرات والممارسات الميدانية التي تتمتع بها المؤسسة الشرطية الإماراتية، وما يلقاه أفرادها من دعم مادي ومعنوي فريد من قبل قيادة البلاد.

وتجدر الإشارة إلى أن النقيب المنصوري من مواليد عام 1978، وحاصل على درجة الماجستير في قوانين ونظريات التضامن الدولي، ومتخرّج في كلية الشرطة عام ،2001 وكان عمل في عدد من الإدارات التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي.