اسلام اباد:
اعلن هنا اليوم ان الشرطة الباكستانية القت القبض على ارهابيين اثنين بالاضافة الى مهاجمين انتحاريين اثنين وصادرت الذخيرة التي كانت في حوزتهم. وقالت مصادر في الشرطة الباكستانية في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الشرطة اعتقلت اثنين من المفجرين الانتحاريين خلال عملية دهم جرت في بلدة (لياقت آباد) الواقعة شرق مدينة لاهور التي تبعد حوالي 370 كيلومترا جنوب شرق العاصمة اسلام اباد.

واضافت المصادر ان الشرطة صادرت كمية كبيرة من الذخيرة بالاضافة الى خريطة للمدينة كانت في حوزتهما مشيرة الى انه تم نقلهما الى مكان لم يتم الكشف عنه لاستكمال عملية الاستجواب.

وعلى صعيد أمني متصل أعلن ضابط كبير في الشرطة المحلية عبدالله خان للصحافيين ان الشرطة اعتقلت أيضا اثنين من الارهابيين في شمال بلدة (هونغو) على بعد حوالي 150 كيلومترا شمال العاصمة اسلام اباد.

وأضاف ان الارهابيين كانا مطلوبين لضلوعهما في العشرات من الهجمات التي استهدفت نقاط التفتيش الأمنية والقوافل العسكرية مشيرا الى ان رجال الشرطة صادرت الأسلحة والذخائر والوثائق المهمة التي كانت في حوزتهما. ولفت الى ان الارهابيين يخضعان حاليا للاستجواب من قبل الأجهزة الأمنية الباكستانية.