قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

السلطات الباكستانية تلقي القبض علىثلاثة إيرانيين للاشتباه بتورطهم في الإعداد لهجوم على حرس الثورة، ولم يعلن المكان الذي يحتجز به المعتقلين حتى الآن.

اسلام اباد: واعتقلت القوات الباكستانية ثلاثة ايرانيين يشتبه بتورطهم في التخطيط لهجوم انتحاري استهدف حرس الثورة الايراني اكتوبر الماضي وتجري تحقيقات معهم في موقع غير معلن. واوضح تقرير تداولته وسائل الاعلام المحلية اليوم ان عملية الاعتقال تمت اثناء مداهمة في منطقة (تربات) جنوب غرب اقليم بلوشستان الباكستاني.

واكدت مصادر حرس الحدود الباكستاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الجيش الباكستاني ينفذ عددا من عمليات المداهمة في مناطق متفرقة بالقرب من الحدود الباكستانية - الايرانية. واوضحت المصادر ان عمليات المداهمة تعد جزءا من اتفاقية تعاون بين باكستان وايران لتعقب منفذي الهجوم الانتحاري الذي استهدف حرس الثورة الايراني اكتوبر الماضي.

وكانت طهران اتهمت الجماعة المسلحة (جند الله) التي تتخذ من باكستان مقرا لها بتنفيذ الهجوم المذكور. وكان وزير الداخلية الايراني طالب خلال زيارة اجراها الى اسلام اباد حديثا بتسليم زعيم جماعة (جند الله) الى السلطات الأمنية الايرانية.