أبوظبي: أشاد الرئيس الدكتور جورج أبيلا رئيس جمهورية مالطا بالدور الإنساني الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر على الساحة الدولية وأثره في تحسين ظروف المنكوبين والمتضررين من الكوارث الإنسانية المختلفة والحد من معاناتهم.

وثمن مساعي الهيئة لمساندة المبادرات الإنسانية والجهود الداعمة للشرائح الضعيفة في ظل ما تؤمن به من مبادئ سامية.

جاء ذلك في quot; رسالة وجهها رئيس مالطا مباشرة خلال الدائرة التلفزيونية عبر الأقمار الإصطناعية quot; بمناسبة المزاد الخيري لمؤسسة quot; تشيست فورد للأعمال الإنسانية والخيرية quot; في فندق المينا السياحي في دبي تحت رعاية فخامة رئيس مالطا .. حيث تم تدشين المزاد بحضور عدد من كبار الشخصيات تقدمهم سعادة أنطوني تابون قنصل عام مالطا لدى الدولة.

وأعرب قنصل مالطا لدى لقائه محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في دبي على هامش فعاليات المزاد الخيري .. عن إعتزازه بالمكانة المتميزة التي تشغلها هيئة الهلال الأحمر إقليميا ودوليا على ساحة العمل الإنساني بصورة تستحق التقدير والاحترام .. مثمنا مبادرة الهيئة دعم ورعاية المزاد الخيري.

تضمن المزاد مجموعة من المقتنيات الثمينة تم بيعها لصالح الأعمال الخيرية والإنسانية التي ترعاها مؤسسة quot; تشيست فورد quot; التابعة للمكتب الرئاسي لجمهورية مالطا.