القاهرة: أيدت محكمة مصرية اليوم الاربعاء حكم سابق بحبس المتهمين في قضية quot;تبادل الزوجاتquot; بتهم ممارسة الرذيلة. وقالت مصادر قضائية إن محكمة جنح مستأنف العجوزة ايدت في جلستها المنعقدة اليوم حكم محكمة أول درجة بسجن رجل وزوجته بتهم ممارسة الرذيلة بعدما وجدتهما مذنبين بممارسة تبادل الازواج مع آخرين في القضية المعروفة باسم قضية quot;تبادل الزوجاتquot;.

وكانت محكمة جنح العجوزة قضت في ابريل/نيسان الماضي في حكمها الاول على المتهمين بسجن طلبة عبد الحافظ (متقاعد) 7 سنوات وبالحبس 3 سنوات لزوجته سلوى حجازي (مدرسة).

وكانت النيابة العامة نسبت إلى المتهمين تهم إنشاء موقع على شبكة الانترنت يتضمن عرض الزوج لنفسه وزوجته لممارسة الجنس الجماعى تحت مسمى quot;تبادل الزوجاتquot; وبث اعلانات عن ذلك عبر مواقع المحادثات على الشبكة.

ووفقا لاوراق الاتهام فقد اعترف الزوج وزوجته بأنهما مارسا الرذيلة مع أزواج آخرين ثلاث مرات في حين فشلت المفاوضات مع آخرين عدة مرات لعدم موافاة الشروط التى وضعها الزوج.

وكشفت التحقيقات أن الزوج اشترط على الراغبين فى quot;تبادل الزوجاتquot; أن يقدموا عقود زواج رسمية للزوجين.

والزوجان متزوجان منذ 14 عاما ولديهما ولد وبنت وكانا يستخدمان أسماء وهمية.

ووجهت النيابة للمتهم وزوجته تهم نشر إعلانات خادشة للحياء عبر شبكة الانترنت والتحريض على الفسق والفجور والدعوة لممارسة الجنس الجماعي والدعارة واعتياد ممارستها.

وهذه المرة الاولى التي يتم محاكمة رجل وزوجته بهذه التهم كما ان المحكمة لم توضح لماذا لم يتم القبض على شركائهما او توجيه اية اتهامات لهم.