موسوي: الإعتقالات لن توقف المتظاهرين


أحمدي نجاد: طهران ستواصل مقاومة قوى الإستكبار

طهران: أوقفت السلطات الإيرانية واحداً من كبار المسؤولين في حملة المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية مير حسين موسوي. ونقلت محطة quot;برس تي فيquot; الايرانية الرسمية الناطقة باللغة العربية اليوم الأربعاء عن موقع quot;تبناكquot; الايراني المحلي، أنه تم توقيف حميد حسن زاده في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء في مركز عمله في مكتب وكالة الأنباء الطلابية الايرانية (اسنا) حيث يعمل كمستشار.

وأضاف الموقع ان لتوقيف حسن زاده علاقة بعمله في موقع quot;قلم نيوزquot;، وهو الموقع الرسمي لموسوي، الذي كان يديره حسن زاده خلال الحملة الانتخابية. وأشارت تقارير الى أنه تم حجز الكمبيوتر الخاص بحسن زاده بعد توقيفه. وحسن زاده ،الذي ترك منصبه في quot;قلم نيوزquot;، هو مدير سابق لوكالة الأنباء الطلابية الايرانية وصديق مقرّب جدا من مدير حملة موسوي الانتخابية أبو الفضل فاتح.

وكانت إيران شهدت تظاهرات نظمها أنصار المرشحين الإصلاحيين موسوي والخاسر مهدي كروبي احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت في يونيو/حزيران الماضي وفاز فيها محمود أحمدي نجاد بولاية جديدة، وشهدت أعمال شغب أدت الى سقوط قتلى وجرحى وتوقيف المئات.