إسلام آباد: قررت السلطات الباكستانية إطلاع الهند على أخر المستجدات التي طرأت على عملية التحقيق التي تجريها الوكالات الباكستانية حول الهجمات الإرهابية التي ضربت مدينة مومباي الهندية في نوفمبر الماضي. وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه وزير الداخلية الباكستاني رحمن ملك مع كبار المسئولين الأمنيين بوزارة الداخلية.

وأوضحت صحيفة / ديلي تايمز / الباكستانية الصادرة صباح اليوم أنه تم كذلك خلال الاجتماع مراجعة الخطوات التي تم اتخاذها حتى الآن حول التحقيق بينما أعرب وزير الداخلية عن ارتياحه في هذا الشأن. وقال ملك خلال الاجتماع أنه سيتم إطلاع الهند على آخر التطورات خلال الأسبوع المقبل عبر القنوات الدبلوماسية بين بالبلدين مؤكداً أن بلاده تجري التحقيق في القضية بنية خالصة وأنها تسعى للكشف عن الأيدي التي تقف وراء الهجوم وتقديم الجناة إلى العدالة.

احتجاز 16 صياداً هندياً لاجتيازهم المياه الاقليمية إلى باكستان
الى ذلك قالت وكالة الأمن البحري الباكستانية اليوم الأحد إنها احتجزت 16 صياداً هندياً لاجتيزهم المياه الإقليمية الهندية إلى الحدود البحرية الباكستانية.
وقال الناطق باسم الوكالة إن 16 صياداً هندياً احتجزوا ومراكبهم الثلاثة لاجتيازهم quot;المنطقة الاقتصادية الحصريةquot; من الحدود البحرية الباكستانية، مضيفاً أنه سيتم اقتياد المحتجزين بعد التحقيقات الأولية معهم إلى أحد المراكز الرئيسية للشرطة. ونقلت محطة quot;جيو تي فيquot; الباكستانية عن مصادر أمنية أن المراكب الثلاثة المحتجزة سحبت إلى مكان غير معروف .