قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من غزة: قرر الاتحاد القطري لكرة القدم ، الاستغناء عن خدمات المدير الفني الفرنسي للمنتخب القطري " فيليب تروسييه " ، بعد يومين فقط على الخسارة المفاجئة التي مني بها " العنابي " القطري أمام اندونيسيا في افتتاح مبارياته في كأس الأمم الآسيوية الثالثة عشرة لكرة القدم ، التي تجري في الصين حالياً .
وكان تروسييه قد أعلن في مؤتمر صحافي عقب انتهاء مباراة قطر ، و اندونيسيا بأنه سيترك مهمة تدريب المنتخب بعد انتهاء البطولة الحالية ، غير أن المسؤولين في الاتحاد القطري لم ينتظروا طويلاً قبل أن يتخذوا قرارهم بإقالة "تروسييه " .

و ألقت الخسارة المفاجئة التي مني بها المنتخب القطري في مستهل مشواره مع نظيره الاندونيسي بظلالها على الشارع الرياضي القطري ، الذي لم يتقبل هذه الخسارة ، خصوصا من اندونيسيا التي لم تعد من أضعف المنتخبات التي تشارك في هذه النهائيات .

و بعد قرار إقالة " تروسييه " الذي بات أول ضحايا المدربين في كأس آسيا ، تم إسناد مهمة قيادة المنتخب القطري إلى مساعده القطري سعيد المسند الذي سيقود منتخب بلاده في المباراتين المقبلتين أمام كل من البحرين ، و الصين .

و خلال مسيرته مع المنتخب القطري ، أحرزت قطر المركز الثالث في دورة كأس الخليج الأخيرة ، إضافة إلى تأهله الشاق إلى هذه النهائيات .