الهلال يستعد لمارشال الأوزبكي
رجل أعمال ومشجعة هلالية يكرمون الفريق

إقرأ المزيد

باكيتا يحسم الجدل حول مشاركة لاعبي الهلال والشباب

ناصر السويدان من الرياض : يواصل فريق الهلال استعداداته لملاقاة مارشال الأوزبكي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا ، والتي ستقام يوم غد الأربعاءعلى إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ، وكان تمرين الهلال الذي تابعه حضور جماهيري وشرفي كبير قد انطلق بالتمارين اللياقية بعدها أجرى المدرب مناورة في كامل الملعب أتضح خلالها التشكيل الأساسي الذي سيدخل به المدرب كليبر لقاء مارشال حيث من المتوقع أن يدخل الفريق الهلالي المباراة بتشكيل مكون من : فهد الشمري ، أحمد خليل ،تفاريس ، مشعل الموري ، كامل الموسى ، سلطان البرقان ، خالد عزيز ، كماتشو ، محمد الشلهوب ، جيوفاني ، سامي الجابر .

وكان المدرب قد أشرك مشعل الموري في منطقة الظهير الأيمن وقدم الموري مستوى مميز نال استحسان الجماهير الحاضرة .وكان بعض اللاعبين قد تواجدوا مبكراًً وأدوا بعض التمارين الخاصة نظراً للإرهاق والإصابات الخفيفة التي تعرضوا لها .

يُذكر بأن المدرب كليبر قرر إراحة بعض اللاعبين مثل نواف التمياط وياسر القحطاني ومحمد الدعيع وعمر الغامدي وذلك تحسباً للمواجهة المهمة التي تنتظر الفريق الهلالي في المربع الذهبي ، حيث سيلاقي الفائز من لقاء الإتحاد والأهلي والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل 12 ابريل .

من جهة أخرى قدم الدكتور أحمد العثيم هدايا عبارة عن أطقم ذهب للأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين وذلك بمناسبة تحقيق الفريق الهلالي لبطولة كأس ولي العهد ، ويأتي ذلك في إطار دعم الدكتور العثيم للرياضة السعودية ، كما قدمت المشجعة الهلالية مشاعل التويجري (تورته) بمناسبة تحقيق البطولة ، وكان النادي قد قدم درعاً تذكارياً للدكتور العثيم تقديراً منه على دعمه للفريق .

من جانبه قدم رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل شكره وتقديره للدكتور أحمد العثيم على هذه المبادرة الرائعة التي تعكس دور رجال الأعمال في دعم الرياضة السعودية .

كما طالب الرئيس الهلالي جماهير فريقه بالحضور ومساندة الفريق في لقاء مارشال خصوصاً وأن الحضور سيكون مجاني للجماهير الهلالية ، مؤكداً بأن الجماهير سيكون لها أثر ايجابي على الفريق وستساهم في دعم مسيرة الفريق خلال مشاركته الآسيوية .