قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد عبد الرحمن من القاهرة : انتهت بشكل كبير أزمة عماد متعب نجم هجوم النادي الأهلي مع ضابط الشرطة في القضية المتداولة بالمحاكم منذ عام تقريباً ، حيث قضت محكمة جنح الخليفة برئاسة المستشار كامل سمير كامل بتبرئة عماد متعب من غالبية الاتهامات الموجهة إليه فى القضية رقم 17902 لسنة 2005 بالتعدى على ضابط الشرطة المعتز بالله وقطع quot;زرارquot; ميرى وإتلاف ملكية عامة.

متعب بالأحمر
وقررت المحكمة تغريم عماد متعب خمسة آلاف جنيه لاتهامه بسب وقذف ضابط الشرطة وتعويض مؤقت 2001 جنيه، وقرر محامى اللاعب استئناف الحكم بالغرامة خاصة أن الشاهد فى القضية الدكتور عمرو الطحاوى أكد أن ضابط الشرطة قام بسب وقذف عماد متعب وأهانه وتجاوز فى حق مهاجم الأهلى .

وكان متعب قد دخل في مشاجرة مع ضابط الشرطة ومعانوه ليلاً على أحد الطرق وتدخل صديقه الممثل محمد عطية في المشكلة التي وصلت للمحاكم رغم محاولات الصلح المستمرة من جانب النادي الاهلي، غير ان ظهور شاهد العيان خفف من أزمة متعب إلى حد كبير، لأنه أثبت أن اللاعب لم يكن البادئ بالهجوم .

وكان لاعب الزمالك عمرو زكي قد تعرض لأزمة مماثلة وتم الحكم ضده بالحبس ثلاثة شهور إلا أنه استأنف القضية ولم يصدر الحكم النهائي بعد، كذلك تشاجر محمود محمود مدافع الزمالك مع أحد ضباط الأمن بستاد القاهرة الدولي .