بوخارست: استقال مدرب فريق ستيوا بوخارست الروماني لكرة القدم، الدولي السابق جورجي هاجي، من منصبه حسب ما اعلن النادي على موقعه في شبكة الانترنت. وصرح هاجي quot;يكفي. التوتر الموجود غير معقول. اشعر بالعذاب مع ستيواquot;. وعلق مالك النادي جيجي بيكالي على الاستقالة بانه لم يبلغ بها مباشرة وانما اعلن هاجي قراره خلال اتصال هاتفي مع رئيس النادي. واضاف quot;لا شيء رسميا حتى الان. اعرف ان هاجي اتصل برئيس النادي واعلن له استقالته وان قراره لا رجعة فيهquot;.

وتأتي استقالة هاجي غداة خسارة ستيوا بوخارست امام سلافيا براغ 1-2 في الجولة الاولى من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا. وكان هاجي عين مدربا لستيوا في حزيران/يونيو الماضي خلفا لكوزمين اولارويو الذي انتقل للاشراف على الهلال السعودي.

على صعيد آخر، أشارت تقارير صحفية أن نادي دينامو كييف الأوكراني لكرة القدم أقال مدربه اناتولي ديميانيكو من منصبه بعد البداية المتواضعة التي ظهر بها الفريق في دوري أبطال أوروبا.وخلف جوزيف سيزابو ، المدرب والعضو السابق في نادي كييف ، ديميانيكو في منصبه.وقدم ديميانيكو استقالته لإدارة النادي بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام روما الإيطالي صفر/2 أمس الاربعاء بدوري الأبطال.

وقدم فريق كييف أداء متواضع أيضا في الدوري الأوكراني حيث يحتل الفريق المركز الثالث في ترتيب المسابقة خلف دونيتسك شاختار المتصدر.

وقال سيزابو quot;أهدافنا لم تتغير. سنحاول اجتياز دور المجموعات (بدوري الأبطال)quot;.