سيلين ديون
محمد حامد ndash; إيلاف : ستؤدي المطربة العالمية quot;سيلين ديونquot; اغنية لاولمبياد بكين وذلك في الحفل المقرر في ابريل المقبل وستقدم طلب اشتراك في الاغنية الرئيسية للالعاب حسبما ذكر منظمو الاولمبياد.

وستقام حفلة سيلين ديون في 13 ابريل المقبل في استاد quot;عمال بكينquot; كجزء من جولتها العالمية للترويج لالبومها الاخير quot; تيكينج تشانسزquot; او quot; اقتناص الفرصquot; طبقا لاقوال منظمي اولمبياد بكين. وقالت المغنية الحائزة على جائزة جرامي لمؤتمر صحفي في بكين عبر الفيديو يوم الاربعاء انها ستستعد جيدا للاغنية وانها تعتقد انها ستعكس مفهوم الحدث quot; عالم واحد ... حلم واحد quot; .

وافاد مصدر من اللجنة المنظمة لاولمبياد بكين لوكالة انباء شينخوا اليوم / الخميس / ان الفرقة الفنية للمغنية المشهورة اعدت الاغنية للاشتراك في الاغنية الرئيسية للاولمبياد لكنها لم تتقدم بها الى لجنة الالتماس, كما ان حفلها المقرر في ابريل تم ادراجه ضمن عدد من الاحتفالات بالاولمبياد الذي ستدور مجرياته من 8 حتى 24 اغسطس المقبل.يشار الى ان المطربة العالمية سيلين ديون شاركت في مراسم افتتاح اولمبياد اطلنطا 1996 حيث شدت بأغنية quot; ذا باور اوف دريم quot; او قوة الحلم .