الرياض : يرعى الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بحضور الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وصاحب الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن

محمد نور يجدد لناديه اتحاد جدة لمدة 5 سنوات

الاتحاد يسعى لمواصلة صدارته للدوري السعودي

ملاعب نادي ديراب الدولية تستضيف بطولة ساب السنوية للجولف

عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة مساء يوم الجمعة القادم انطلاقة منافسات بطولة كأس أسيا للشباب تحت / 19سنة / لكرة القدم على استاد مدينة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالدمام التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 2 إلى 16/11/1429هـ بمشاركة (16 ) منتخباً أسيوياً.

وبهذه المناسبة عبر الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن سعادته واعتزازه باستضافة المملكة لهذه البطولة التي تأتي انطلاقاً من حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز و الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله على دعم وتشجيع التواصل بين الرياضيين في العالم وبصفة خاصة في القارة الأسيوية مما يعزز روابط الأخوة والصداقة مع الشعوب الأسيوية سعياً للرقي بمستوى المنافسات الرياضية الأسيوية وصولاً للمنافسات الدولية.

وثمن رعاية أمير المنطقة الشرقية لهذه البطولة التي تأتي ضمن الاهتمام الذي يوليه لمثل هذه المناسبات الرياضية وبصفة خاصة البطولات العربية والقارية والدولية التي تستضيفها المملكة .. مرحباً باسم الأسرة الرياضية السعودية بجميع المنتخبات المشاركة في هذه البطولة .. متمنياً للبطولة والمشاركين فيها التوفيق والنجاح .ومن جانبه أكد الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في الاتحاد السعودي لكرة القدم على احتضان مثل هذه المناسبات من خلال خبراتها التنظيمية في هذا المجال مساهمة منها في انجاح فرص التقاء شباب العالم والارتقاء بمستويات الرياضيين منهم في الجانب التنافسي والأدائي .

وقال: لعل نهائيات هذه البطولة التي تستضيفها المملكة في مدينتي الدمام والخبر آخرها ولن تكون الأخيرة بإذن الله بفضل ما يحظى به قطاعي الشباب والرياضة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمين و دعمهما الكبير لهذين القطاعين عامة و كرة القدم بصفة خاصة , والذي انعكس إيجاباً على هذا المجال مما أسهم في تطوير وتقدم كرة القدم السعودية وجعلها تنافس على كل المستويات ولله الحمد وبمتابعة من الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وأبدى سعادته بهذه المناسبة واعتزازه برعاية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لهذه البطولة في إطار الاهتمام الدائم الذي يوليه لقطاع الشباب والرياضة وبصفة خاصة في مثل هذه المنافسات .
ورحب الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالمنتخبات الآسيوية المشاركة في النهائيات متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة .. داعياً المولى عز وجل التوفيق للجميع, راجياً أن تسود مظاهر التحلي بالروح و الأخلاق الرياضية كافة لقاءات البطولة .