نيقوسيا: اعتبر بطل العالم الفنلندي كيمي رايكونن ان سيارته فيراري بحاجة الى المزيد من التطوير قبل بداية الموسم الجديد لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد، وذلك رغم الاوقات المميزة التي سجلها خلال التجارب الشتوية. وبدا رايكونن على متن quot;اف 2008quot; سريعا، وقد اثبت هذا الامر الاسبوع الماضي على حلبة صخير في البحرين، بيد انه يعتقد انه بامكان الفريق ادخال تطور اكبر على الاداء العام من دون ان يخفي رضاه عن مستوى السيارة الجديدة. وقال quot;الرجل الجليديquot;: quot;لقد مرت التجارب بطريقة جيدة ومن دون مشاكل حقيقية. كان علينا ان نتعرف على السيارة بشكل افضل. انها بداية مقبولة لفيراري، وقد بدا واضحا التطورquot;.

واضاف: quot;مع الاضافات الجديدة اعتقد ان الوضع سيتحسن اكثر. لقد تطورنا في نواح عدة، ونتطلع الان الى العمل على النظام الهيدروليكي الجديد الذي سنجربه على حلبة مونتميلو حيث سنعرف موقفنا امام الفرق المنافسةquot;.

وتابع: quot;من الواضح انننا بحاجة الى التطور، لكن الامر اسهل من 2007، وقد سجلت السيارة بداية جيدة في مستهل التجاربquot;.

وختم رايكونن مؤكدا ان ساعة الجد ستكون مع السباق الاول في 16 اذار/مارس المقبل على حلبة ملبورن التي تحتضن جائزة استراليا الكبرى، وهي المرحلة الاولى من الموسم الجديد.