الجمال التتشيكي يكتسح... فماذا عنمنتخب الرجال؟

ملكة جمال يورو 2008 معجبة بسراويل الرجال القصيرة


محمد حامد ndash; إيلاف : ربما هي العقول التي لا تتوقف عن التفكير وتقديم الجديد والمثير، من خلال استغلال الفعاليات الرياضية الكبرى لإخراج مثل هذه الأفكار التي بدورها تستأثر بنصيب الأسد من المتابعة والإهتمام، وربما هي العلاقة الأبدية بين الجمال وكرة القدم، وما نقصده هنا هو الجمال بشقيه (المعنوي والحسي) وأحيانًا تصبح الأحداث الجانبية المحيطة بالحدث الأكبر أكثر إثارة وجاذبية، والفكرة ببساطة تمثلت في إقامة مسابقة لإختيار ملكة جمال يورو 2008، وهي مسابقة تقام للمرة الأولى، وقد سبقت انطلاق هذا الحدث الكروي الأوروبي الكبير، حيث شاركت 16 فتاة أوروبية تمثلن جميع المنتخبات المشاركة في بطولة أمم أوروبا quot;يورو 2008quot;، اللافت أن المتسابقات الجميلات تأثرن بالأجواء الكروية، فجاء التسابق بينهن من خلال ارتداء قمصان منتخبات بلادهن، فضلاً عن ارتداء بعض الملابس الأخرى مثل الفساتين وغيرها لإظهار جمالهن بعيدًا عن كرة القدم وليس من خلال الزي الكروي الذي يمثل منتخبات بلدانهن فقط .

دومينيكا هوزفاروفا
المسابقة التي أقيمت في ألمانيا فازت بها الحسناء quot;دومينيكا هوزفاروفاquot; من جمهورية التشيك حيث تغلبت على 15 متنافسة لها في مسابقة ملكة جمال كأس الأمم الأوروبية الثالثة عشرة quot;يورو 2008quot; لتحرز بذلك لقب quot;ميس يوروquot; أو (ملكة جمال يورو)، وهو الأمر الذي يضع المنتخب التشيكي في موقف حرج ، حيث أن نجومه أمامهم مسؤولية كبيرة لإثبات أنهم قادرون على التفوق أوروبيًا ولكن على المستوى الكروي، مثلما تفوقت ممثلتهم في ميدان الجمال.

نالت هوزفاروفا (22 عامًا) اعجاب هيئة التحكيم المؤلفة من 10 أعضاء من بينهم بوخفالد الذي كان عضوًا في المنتخب الألماني الفائز بلقب كأس العالم 1990 في ايطاليا. وتوجت هوزفاروفا بلقب مسابقة الجمال متفوقة على التركية فيليز هيلمان واليونانية ماريولا شاباني، وقالت الحسناء التشيكية ... quot;أشعر بالسعادة والفخر لأنني منحت وجهي وجمالي لبطولة quot;يورو 2008quot;... كرة القدم رياضة مثيرةquot;. وأضافت هوزفاروفا التي أبدت إعجابًا شديدًا بنجوم المنتخب التشيكي..quot;رجال التشيك ايضًا يبدون بشكل رائع في سراويلهم القصيرةquot;.

وقد وأقيم مهرجان اختيار ملكة جمال يورو 2008 في بلدة روست الالمانية حيث تنافست فيه 16 حسناء تمثل كل منهن احدى الدول المشاركة في البطولة تم اختيارهن من بين المتقدمات للمسابقة اللواتي بلغ عددهن نحو 1200 حسناء. واستعرضت الحسناوات المشاركات جمالهن على ممر وهن يرتدين قمصان اللعب الخاصة بمنتخبات بلادهن وغيره من الملبوسات التي أبرزت جمالهن، وفي نهاية المسابقة تمنى الجميع أن تكون المنافسات الكروية على الدرجة نفسهامن الجمال والإثارة الجاذبية .