مسقط, : افردت الصحف العمانية الصادرة اليوم الاحد مساحات واسعة لتاهل منتخب بلادها الى نصف نهائي quot;خليجي 19quot; في مسقط ولابراز المسيرات الاحتفالية في شتى محافظات السلطنة.وعلى صدر صفحة الملحق الرياضي،

عمان و الكويت اول المتأهلين لنصف نهائي خليجي 19

خصصت صحيفة quot;الوطنquot; صورة كبيرة لفرحة لاعبي عمان في المباراة امس، وعنونت في صفحاتها الداخلية quot;منتخبنا عبر البحرين بهدفين رائعينquot;، وquot;مواكب النصر تتواصل في عمان الخيرquot; الى جانب صور صور لمسيرات الفرح.

صحيفة quot;عمانquot; خصصت صفحتها الاولى في الملحق الرياضي لصورة لاعبي المنتخب يحتفلون بالتأهل امس مع عنوان quot;ما قصرتمquot;، مضيفة في عنوان داخلي quot;بجدارة تخطينا البحرين .. والدور على quot;مينquot; ونجوم الاحمر .. جاهزونquot;، وايضا quot;مسيرات فرح بفوز الاحمرquot;، ناقلة اجواء الاحتفالات في معظم المحافظات العمانية.

ملحق quot;الرياضيةquot; اختار صورة كبيرة لاحدى المشجعات العمانيات مكتسية اللون الاحمر مع عنوان quot;واحمرت الوجوهquot; على الصفحة الاولى، كتب في الصفحات الداخلية quot;الاحمر الى نصف النهائي بهدفي الميمني وبشيرquot;.صحيفة quot;النجمquot; التي تصدر بمناسبة quot;خليجي 19quot; كتبت quot;بدر عمان يسطع من جديدquot;، وايضا quot;هزن البحرين وتأهل لقبل النهائي للمرة الثالثة.. منتخبنا الغالي فوق في العلاليquot;.