ايلاف مسقط : أشاد ناصر الجوهر المدير الفني للمنتخب السعودي بمحمد إبراهيم المدير الفني الوطني للمنتخب الكويتي لكرة القدم الذي أعرب بدوره عن سعادته بأداء فريقه رغم الهزيمة أمام المنتخب السعودي صفر/1 والخروج من الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج التاسعة عشرة (خليجي 19) المقامة في العاصمة العمانية مسقط.

وصرح إبراهيم في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأربعاء عقب المباراة التي أقيمت بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ، قائلا إنه راض على المباراة والأداء الذي قدمه لاعبوه خلالها.
وأضاف :quot;خلال وجودي مع المنتخب عملنا واجتهدنا كي نصل إلى هذه المرحلة وسنواصل ذلك مستقبلا .. في الشوط الأول من مباراة اليوم (الأربعاء) كان هناك توازن ، وفي الشوط الثاني وبعد تلقي شباكنا الهدف هاجمنا بقوة وأجرينا تبديلات صائبة لكننا لم نوفقquot;.

ومن جهته قال الجوهر إنه كان يأمل لقاء المنتخب الكويتي في الدور النهائي.

وأضاف أن المنتخب السعودي نفذ في مباراة الأمس تكتيكا معينا للتصدي لخطورة العناصر القوية في المنتخب الكويتي والسيطرة على وسط الملعب.

وأشار إلى أن المباراة النهائية أمام المنتخب العماني quot;ستكون مباراة ممتعة بين فريقين قويين ، ونتمنى أن تعكس تطور كرة القدم في الخليجquot;.

وأضاف الجوهر أن quot;تقدير كل المنتخبات هو سبب فوزنا ، المنتخب العماني متطور الآن ويحتاج إلى دراسة قبل أن نواجهه في المباراة النهائيةquot;.

وقال إبراهيم للصحفيين قبيل المؤتمر الصحفي :quot;وصلنا إلى الدور قبل النهائي وهو شيء جيد رغم خسارتنا أمام الفريق السعودي الذي يمتلك ثقافة كبيرة ويعرف كيف يلعب في هذه المباريات الدولية ، أشكر كل لاعبي المنتخب الكويتي على ما قدموه في هذه المباراة وفي المباريات السابقة لأنهم تحلوا بالإصرار والعزيمة والالتزام والعطاء وأحب أن أهنئ المملكةquot;.

وأضاف :quot;حاولنا بكل جهدنا إدراك التعادل وبالتالي أشكر كل اللاعبين على عطائهم في المباراة ، لكن الفريق السعودي ليس سهلا فهو فرق كبير إلا أن لاعبينا أبلوا بلاء حسنا وأدوا دورا كبيرا على الملعب وفي التدريبات وفترة الاستعداد وأشكر اللاعبين بشكل عامquot;.