أعلن اتحاد الكرة اليمني عن وضع طائرة خاصة تحت تصرف الوفود الرسمية التي ستشارك في الاجتماع غير العادي لرؤساء وأمناء سر اتحادات اللعبة بدول مجلس التعاون الخليجي واليمن والعراق خلال الفترة من (24-26) لشهر ديسمبر الجاري في العاصمة صنعاء .وذكر الموقع الرسمي لاتحاد اللعبة المستضيف على شبكة الانترنت بأنه من المقرر قيام مسئولي الاتحادات الخليجية بجولة ميدانية في محافظتي عدن وأبين , مشيراً إلى انه سيتم نقل هذه الوفود الكروية الزائرة على متن طائرة خاصة ذهاباً وإياباً من صنعاء إلى عدن .

وعلمت إيلاف من مصادر مطلعة انه سيتم إطلاع أمناء سر الاتحادات المشاركة السبعة على آخر الاستعدادات اليمنية المتواصلة بجوانب انجاز المنشآت الرياضية بالإضافة إلى مشاريع الإيواء والمنشآت الخدمية المخصصة جميعها لاستضافة دورة كأس الخليج العربي العشرين المقبلة .

ووجه الاتحاد اليمني الدعوة لكل من نظراءه في دول السعودية وقطر وعُمان والإمارات والعراق والبحرين والكويت لحضور الاجتماع الثاني , وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم اعتذر فقط عن حضور إعمال اجتماع صنعاء الأول الذي انعقد خلال شهر مايو الماضي في العاصمة صنعاء .

وتضمنت رسائل الدعوة أيضا إلاشعار بالنقاط التي تم إدراجها في جدول الإعمال التي سيتم مناقشتها خلال الاجتماع التحضيري لأمناء سر ليتبلور عنها رفع التوصيات الختامية إلى رؤساء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق .