سجل النصر أول فوز له على غريمه التقليدي الهلال منذ 6 سنوات بعد فوزه في مباراة الديربي يوم الخميس بهدفين لهدف واحد،في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي في اطار مباريات المرحلة الخامسة عشرة من دوري زين السعودي.وهذا هو الفوز الأول للنصر على الهلال منذ شهر يناير 2004 في الدوري السعودي، وكأس ولي العهد.

ويدين النصر للاعبيه عبد الله القرني ومحمد السهلاوي الذين سجلا هدفي النصر في الدقيقتين السابعة والـ70، فيما أحرز محمد الشلهوب هدف الهلال الوحيد في الدقيقة 95 من ركلة جزاء.

فرحة لاعبي النصر في مباراة سابقةوشهدت المباراة طرد مدافع النصر عبده برناوي في الدقيقة 94 بعد حصولة على الانذار الأصفر الثاني.

وبنهاية مباراة الديربي يرفع النصر رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز الخامس وعلى بعد نقطة واحدة فقط من المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال آسيا وهو أيضا يملك ثلاث مبارايات مؤجلة. فيما توقف الرصيد الهلال من النقاط عند 38 نقطة في المركز الأول.

وقدمالنصر مباراة رائعة ونجح في تسجيل هدفين وأضاع ضعفها وأمتع جمهوره الذي صفق كثيرا للفريق بعد نهاية المباراة، وبدت روح الجماعية طاغية على عناصره كما أنه عامل الخبرة بقيادة غالي وحسين عبدالغني والحارثي كان عاملا حاسما في المباراة، في حين لعب الهلال مباراة دون المستوى ولم تتح له سوى فرص محدودة استطاع الحارس النصراوي عبدالله العنزي احتوائها

يذكر أن مباريات المرحلة الخامسة عشرة ستختتم يوم الجمعة حيث يلعب الأهلي مع ضيفه الشباب على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة ، ويستضيف نجران نظيره الاتحاد على ملعب نادي الأخدود ، والفتح يستضيف الاتفاق على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاحساء ، والرائد يستضيف الحزم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، والوحدة يستضيف القادسية استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.