قراءة في مستقبل الجوهر مع الأخضر

البرتغالي بيسيرو مدرب السعودية القادم

سكولاري مرشح لتدريب السعودية خلفا للجوهر

فيصل السليمان من الرياض :أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عنقبول استقالة المدرب الوطني للمنتخب السعودي لكرة القدم ناصر الجوهر اليوم السبت من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد ، وذلكبحضور نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل .

ويأتي قبول الاستقالة بعد النتائج المخيبة لللآمال في تصفيات كأس العالم 2010 م جنوب افريقيا ، والتي قد تعصف بآمال المنتخب السعودي للتأهل للنهائيات للمرة الخامسة على التوالي ، والجدير ذكره بأن الجوهر يواجه انتقاداً وعدم رضى من الجماهير والنقاد في السعودية ويرى الكثير من المحللين بأنه أقل من مستوى المنتخب وقدرات لاعبيه العالية التي لم يتمكن الجوهر من توظيفها بالشكل الصحيح.

وأشاد الأمير سلطان بن فهد بالجهود التي بذلها الجوهر خلال فترة عمله مع المنتخب، مؤكداً أن الأخير سيستمر في عمله كمستشار فني في الاتحاد السعودي للعبة . وعرف عن الجوهرأنه مدرب طوارئ يحضر دائماً عند اقالة أي مدرب اجنبي للمنتخب السعودي ........

ومن جهته عرض المدرب البرازيلي زيكو خدماته على الإ تحاد السعودي لكرة القدم لقيادة المنتخب السعودي لكرة القدم عقب إستقالة المدرب الوطني ناصر الجوهر .

وسيفاضل الأتحاد السعودي لكرة القدم بينه وبين البرتغالي بو سيرو الذي افادت انباء داخل اروقة الأتحاد السعودي لكرة القدم أن بوسيرو أستقل طائرة ستغادر من البرتغال إلى السعوديه,حيث يتوقع ان يصل إلى الرياض خلال 48ساعه المقبله .

كما أكد الامير سلطان بن فهد انه سيتم الاعلان عن مدرب الاخضر الجديد خلال الايام القليلة القادمة .