جانب من تدريب الشباب الأخير في كوريا

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته لخوض لقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010م والذي سيقام الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت كوريا الجنوبية الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت المملكة .

الرياض : أجرى فريق الشباب السعودي تدريبه الأخير على معلب سيونغنام مكان إقامة اللقاء وسط مشاركة جميع اللاعبين واشتمل التمرين على تدريبات ترفيهية وتكتيكية بعد أن أقام المدرب مناورة على منتصف الملعب كما حظي المران بتواجد إداري تمثل في رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان وكذلك تواجد جماهيري تمثل في عدد من الطلاب السعوديين المبتعثين في كوريا الذين قاموا بمشاهدة التدريبات والتقاط صور تذكارية مع نجوم الفريق الشبابي.

من جهته عقد المدير الفني جورج فوساتي اجتماع مع اللاعبين بعد تناول طعام العشاء بقاعة الاجتماعات بفندق ريفيرا أعطى من خلاله اللاعبين تعليماته الأخيرة للمباراة.

من جهتها سلمت الإدارة الشبابية السفارة السعودية تذاكر لحضور المباراة التي تكفلت بها بواقع 30 تذكرة للمقصورة الرئيسية سيتم توزيعها على سعادة سفراء الدول العربية والخليجية وكذلك 100 تذكرة للمنصة سيتم توزيعها على الطلاب المبتعثين عن طريق سفارة خادم الحرمين الشريفين.