يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي الاثنين معسكره التحضيري المقام بمدينة موك بو الكورية استعداداً لخوض لقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010م والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 أكتوبر الحالي .

وستنتقل البعثة الشبابية الى مدينة سيئول في تمام الساعة التاسعة يوم الأثنين على متن الطائرة الخاصة التي تكفل بها الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان وستستقر البعثة بفندق ريفيرا و سيجري اللاعبين حصة تدريبيه ستكون الاخيره لهم في المعسكر .

من جانبه ينتظر ان يصل الى مدينة سيئول رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان الذي سيكون في انتظار البعثة في مقر السكن للوقوف على أخر التحضيرات .

وكان اللاعبين قد اجرواحصة تدريبيه وسط أجواء ضبابيه مائلة للبرودة في احد الملاعب القريبة من المعسكر اشتملت على تمارين تكتيكية طبق من خلالها المدير الفني الارجوياني جورج فوساتي العديد من الجمل الفنية واضطر الى إيقافها أكثر من مره لتوجيه اللاعبين وأخضعهم الى تدريبات خاصة على الكرات الطولية والعرضية والضربات الركنية وكذلك الكرات الثابتة وشهد المران مشاركة جميع العناصر .

من جانبه قام الجهاز الفني بإعطاء اللاعبين محاضره فنية في قاعات الاجتماعات بمقر المعسكر تم من خلالها شرح بعض النقاط الفنية عن نقاط القوة والضعف لفريق سيونغنام وذلك بالاستعانة بجهاز الفيديو لعرض بعض اللقطات .

من جهته وصل الى مدينة سيئول سكرتير الفريق محمد شطا وذلك لترتيب سكن الفريق .