في وقت بدأت تُلقي فيه بعض وسائل الإعلام الضوء على تلك التكهنات التي تتحدث عن حقيقة ارتباط طليقة مدافع المنتخب الإنكليزي، أشلي كول، المغنية شيريل تويد، بالراقص الأميركي، ديريك هوغ، كشف مهاجم نادي نيوكاسل الإنكليزي، أندي كارول، عن أن شيريل هي المرأة التي لطالما حلم بها وأنه إذ يتحين الفرصة ليصارحها بالأمر.

وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة quot;ذا صنquot; البريطانية، لم يُخفِ كارول، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، حقيقة إعجابه بشيريل، وتمنياته بأن يحصل على فرصة للظفر بقلب النجمة التي تعمل كمُحَكِمة في برنامج quot;الإكس فاكتورquot;. ومن الجدير بالذكر أن المغنية البريطانية، 27 عاماً، قد انفصلت مؤخراً عن زوجها أشلي كول، ظهير أيسر نادي تشيلسي اللندني، وتتواجد الآن في لوس أنغليس رفقة صديقها، ديريك هوغ.

وتابع كارول حديثه بالقول :quot; شيريل هي فتاة أحلامي. ومن خلال كل ما مرّت به، أعتقد أن ما تحتاج إليه في حقيقة الأمر هو أن تعود لأصولها. وإذا كان بوسعي دعوتها على العَشَاء، فأنا متأكد من أني سأتمكن من إقناعها بأني هو ذلك الشخص الذي يستحقهاquot;.

وفي الوقت الذي يحظى فيه كارول بالإطراء من جانب كثيرين على ما يقدمه من مستوى متميز داخل المستطيل الأخضر، وإبلاغه مؤخراً بأنه قد تم استدعائه إلى صفوف المنتخب الإنكليزي لمواجهة نظيره الفرنسي نهاية الشهر الجاري، إلا أن سلوكياته وتصرفاته الشخصية كانت موضعاً للانتقاد من جانب وسائل الإعلام خلال الآونة الأخيرة، بعد أن ألقي القبض عليه ثم أُفرِج عنه بكفالة بعد اتهامه بالاعتداء على صديقته السابقة، بعد أن ضبطته، كما يتردد، وهو يمارس الجنس مع فتاة أخرى.