تصدر النجم العراقي يونس محمود قائمة ترتيب هدافي دوري النجوم القطري برصيد 10 اهداف. ، ليدخل من جديد في دائرة المنافسة ويحاول ان يشعلها بقدرته التهديفية وشهيته التي انفتحت على اثارت الرعب في نفوس حراس المرمى .

وجاء هذا الجديد .. بعد ان زاد يونس المحترف في نادي الغرافة غلته من الاهداف بتسجيله هدفين في مرمى فريق الاهلي في المباراة المؤجلة من الاسبوع الاول التي اقيمت مساء الاحد التي بالفوز فيها بسبعة اهداف مقابل هدف واحد قفز الغرافة الى المركز الثاني بالترتيب العام لدوري النجوم ليرفع رصيده من النقاط الى 25 نقطة .

واعرب يونس عن سعادته بالتنافس من جديد على لقب هداف الدوري القطري مثلما هو كل عام ، مؤكدا في تصريح لقناة الدوري والكاس القطرية انه في كل موسم يتنافس مع لاعب هداف جديد ، ويشعر انه قادر على التنافس وكسب النقاط لفريقه من خلال تحقيق الفوز .

ويتنافس يونس على صدارة قائمة الهدافين مع البوركيني موموني داجانو نجم فريق السيلية الذي سجل تسعة اهداف ، الذي كان قيل مباراة الغرافة مع الاهلي منفردا بتصدر القائمة ، فيما هناك منافس اخر هو اللاعب محمد رزاق مهاجم فريق لخويا برصيد 7 اهداف وكذلك سباستيان سوريا مهاجم فريق قطر بسبعة اهداف .

واهداف يونس العشرة توزعت على هدفين في مرمى الوكرة ومثلهما في مرمى الخريطات فضلا عن الهدفين في مرمى الاهلي ، وهدف في مرمى كل من السد ولخويا والريان وام صلال .