طلب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعد من جميع المهتمين بالشأن الرياضي الوقوف ومساندة الهلال في مهمته الوطنية القادمة في بطولة دوري أبطال آسيا 2010.

وقال سموه quot;أدعو الجميع وعلى رأسهم جماهيرنا الوفية الوقوف ومساندة الهلال في المباراتين الهامتين أمام الغرافة القطري. فالهلال كما هو معروف يمثل الوطن في بطولة خارجية ومحفل هام جداً ويهمنا أن يقف الجميع معناquot;.

وحول بقاء مدرب الفريق البلجيكي السيد ايرك جيرتس، قال سمو رئيس مجلس الإدارة quot;لا زالت الفرص قائمة في بقاء المدرب جيرتس حتى نهاية الموسم، لكن تفكيرنا وتركيزنا منصب حاليا وفي المقام الأول على مباراتي الغرافة القطري في دور الثمانية ومشاركتنا في البطولة الآسيوية المهمة والتي قطعنا منها حتى الآن شوطاً كبيراً وسنبت في أمر المدرب بعد مباراتي الغرافة بحول اللهquot;.

وطالب الأمير عبدالرحمن كافة وسائل الإعلام إقفال ملف المدرب تماما لحين الانتهاء من مباراتي الغرافة وقال quot;أناشد كافة وسائل الإعلام مساعدتنا في التركيز خلال مهمتنا الوطنية وعدم الحديث عن أمر المدرب في الوقت الراهن , وسنعلن موقفنا النهائي بعد مباراة الإيابquot;.