اكد الارجنتيني بابلو ماريني مدرب باتشوكا المكسيكي ان فريقه يسعى الى الفوز على مازيمبي الكونغولي الديموقراطي بطل افريقيا الجمعة في ربع نهائي بطولة العالم للاندية لكرة القدم في ابوظبي.

وقال ماريني quot;نسعى الى تحقيق الفوز وتجاوز العقبة الاولى في سبيل الوصول الى نصف النهائي، استعدينا جيدا لهذه البطولة المهمة جدا بالنسبة الينا ونتطلع الى الظهور فيها بشكل افضل من المشاركتين السابقتين. لم اكن على رأس الجهاز الفني فيهما لكن آمل في تحقيق نتيجة افضل هذا العامquot;.

وتحدث ماريني عن منافسه مازيمبي قائلا quot;لم اكن اعلم الكثير عن ممثل افريقيا واستغرق الامر الكثير من الوقت للحصول على شرائط لمباريات سابقة للفريق لدراسة طريقة لعبه، كونت انطباعا جيدا عنه فهو فريق يتميز بالقوة البدنية العالية والمرونة في الاداء، وشعرت منذ الوهلة الاولى لمشاهدته بأن لاعبيه اقوياء في الملعب ويؤدون بصورة جيدة فنيا وتكتيكاquot;.

وتابع quot;سجلت بعض نقاط القوة والضعف ووضعت الخطة المناسبة للمواجهة الاولى لنا وهي الاهم، واعتقد بانها ستكون مباراة قوية وستشهد ندية بين الفريقينquot;.

واضاف ماريني quot;لدينا الثقة في اننا سنلعب دورا مهما في البطولة وسنحقق الهدف الذي جئنا من اجله بالوصول الى النهائيquot;.

مدافع باتشوكا ليوباردو لوبيز قال بدوره quot;فريقنا يسعى الى تمثيل بلاده بشكل مشرف في البطولة، خاصة وانها المشاركة الثالثة للفريق فيهاquot;، مضيفا quot;سنحاول ان نصنع التاريخ، شاركنا سابقا في البطولة وحققنا المركز الرابع ولكننا نتطلع للوصول الى ابعد من هذا المركز، وبالتأكيد فان المشاركتين السابقتين اضافتا لنا الكثيرquot;.

اما مدرب مازيمبي السنغالي لامين ندياي فاعتبر بدوره ان quot;فريقه جاهز للبطولة وانه يسعى الى مشاركة افضل من العام الماضيquot;.

واعتبر ان quot;مازيمبي خاض هذا الموسم منافسات عديدة استمرت اشهرا عدة وكان يحتاج الى فترة من الراحة ولذلك فضل المجيء مبكرا الى ابوظبي للاستعداد جيداquot;.

وعن مواجهة باتشوكا قال quot;سبق ان شاهدت العديد من الاشرطة لمبارياته وكونت فكرة واضحة عن ابرز مكامن القوة والضعف لديهquot;.