أقال نادي بالميراس الذي ينافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم المدرب موريسي راماليو بعد الهزيمة 4-1 أمام ساو كايتانو في بطولة باوليستا الاقليمية يوم الاربعاء الماضي.

ولم يمض راماليو الذي قاد فريق ساو باولو لحصد ثلاثة ألقاب متتالية في الدوري البرازيلي بين 2006 و2008 سوى سبعة أشهر مع بالميراس وحقق معه 13 انتصارا مقابل 11 تعادلا في 34 مباراة.

ونقل موقع بالميراس على الانترنت (www.palmeiras.com.br) عن جيلبرتو سيبولو رئيس النادي قوله يوم الخميس quot;سيرحل موريسي عن النادي لانه لم يحقق النتائج المتوقعة.quot;

وفشل راماليو في قيادة بالميراس للعب في كأس ليبرتادوريس لاندية أمريكا الجنوبية الابطال هذا العام وهي المسابقة التي فاز النادي بلقبها في 1999 بعدما احتل مركزا بعيدا عن الاربعة الكبار في الدوري البرازيلي الموسم الماضي.

وأضاف سيبولو quot;لم يلعب الفريق بطريقة جيدة ونعتقد أن الوقت قد حان للتغيير.quot;

وأقيل راماليو وهو رابع مدرب في دوري الاضواء بالبرازيل يفقد منصبه هذا العام من تدريب ساو باولو العام الماضي حين خرج الفريق من كأس ليبرتادوريس لكنه سرعان ما عين في بالميراس.

وسيعين بالميراس الذي يحتل المركز الثامن في دوري باوليستا الخاص بولاية ساو باولو مدربا مؤقتا هو خورخي بورتو ايباراجويري مدرب الفريق الثاني للنادي لحين التعاقد مع مدرب جديد.