تسبب بث موقع رياضي يمني على شبكة الانترنت لتسجيل صوتي بحالة من الحرج الشديد امتدت لتتخطى رئيس مجلس الإدارة الحالي لاتحاد كرة القدم الشيخ احمد العيسي وصولاً إلى رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية العليا لانتخابات اتحاد اللعبة المحلي المقررة إجراؤها في الرابع من شهر ابريل المقبل .

واثر تعرض موقع (يمن كوره) لعملية اختراق بعد فترة قليلة على تدشينه كأول موقع رياضي متخصص, حتى عاد للظهور بمفاجأة تضمنت مقتطفات لتسجيل صوتي لتصريحات سابقة للدكتور حميد شيباني أمين السر بالاتحاد اليمني والعضو بلجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي, سلمه للموقع فؤاد قاسم رئيس تحرير أسبوعية (سبورت) بعدما سارع الشيخ العيسي لنفي صحته , وأكد اعتزامه رفع قضية ضد الصحيفة .

ووضع رئيس تحرير (سبورت) خيار تحميل مضمون ذات التسجيل الصوتي بموقع (يوتيوب) العالمي قبل إن يدفع به لاحقاً ليكون متاح لجميع زوار (يمن كوره) بعدما تمكنت إدارة الموقع الجديد من تلافى الاختراق من قبل محترف مجهول بحسب ماقاله لـ(ايلاف) رئيس تحريره الصحافي احمد الظامري مضيفاً بأنها محاولة فاشلة لكتم مشروع إعلامي الكتروني يراهن على انتهاج المهنية وتوخي المسئولية .

وكان الشيخ احمد العيسي في تصريحاته الأخيرة كال العديد من التهم صوب غالبية الإعلاميين الرياضيين في اليمن تجاوزت تهكمه المتواصل تجاههم بحديثه عن لهثهم الدائم وراء السفريات إلى الاتهام الخطير بالتجسس المريب .

كما أكد رئيس الاتحاد الحالي على الاعتزام لرفع قضية إمام المحكمة المختصة ضد صحيفة (سبورت) متهماً محرراً بالصحيفة المستقلة باختلاق تصريحات منسوبة لامين السر الدكتور شيباني .

وكان رئيس تحرير (سبورت ) استغرب نفي الدكتور شيباني لتصريحات كان أدلى بها لصحيفته , يعارض فيها توسيع الجمعية العمومية من 58 إلى 80 عضواً , ومحذرا في الوقت نفسه بقرب التعرض لعقوبات محتمله ضد الاتحاد اليمني من قبل اتحاد الفيفا ..

وصرح الصحافي فؤاد قاسم بأن هذا التناقض بين تصريحات بعض أعضاء اتحاد الكره وما يقولونه للشيخ احمد العيسي يكشف الأجواء المعزولة التي تسير بها مختلف المناشط بالاتحاد المحلي ..

ولفت بهذا الخصوص إلى إجابات رئيس اتحاد الكرة لصحيفة (الرياضة) الأسبوعية , حينما أشار إلى إن الدكتور شيباني لم يعارض توسيع القوام الانتخابي وجزمه بان التصريح المنسوب اليه (مفبرك) .

وهو على العكس مما أكدته المقتطفات المتضمنة لتصريحات شيباني ضمن التسجيل الصوتي الذي أمكن سماعه لدى الجميع في سابقة طارئة لم تعهدها الساحة الرياضية والإعلامية في اليمن .