استدعت الشرطة المهاجم البرازيلي ادريانو من اجل التحقيق معه بتهمة التورط مع احدى العصابات المروجة للمخدرات والمتورطة بقتل رجال شرطة.ويأتي هذا التطور قبل ايام على قيام ادريانو بتوقيع عقد انتقاله من فلامنغو الى روما الايطالي،

وقال متحدث باسم شرطة ريو دي جانيرو لوكالة quot;فرانس برسquot;: quot;طلب من ادريانو ان يحضر اجتماعا في الساعة 1400 (1700 ت غ من اليوم الاثنين) وسيحقق معه الرئيس (الشرطة) لويز البرتو كونيا دي اندراديquot;.

وهناك احتمال ان يكون ادريانو الذي لعب في ايطاليا مع انتر ميلان وفيورنتينا وبارما والذي استبعد عن تشكيلة البرازيل لمونديال جنوب افريقيا، متورطا بتعاملات مالية مع اعضاء من عصابة لترويج المخدرات يتزعمها فابيانو اتانازيو دا سيلفا في منطقة فيلا كروزيرو فافيلا.

واتهم دا سيلفا بتورطه في اسقاط مروحية للشرطة في 17 تشرين الاول/اكتوبر 2009، وهي الحادثة التي ادت الى مقتل ثلاثة شرطيين.

كما اتهم دا سيلفا في تشرين الاول/اكتوبر 2008 بقتل مدير احد السجون.

وذكرت صحيفة quot;آو دياquot; البرازيلية ان الشرطة تحقق مع ادريانو ايضا بسبب صورتين مثيرتين للجدل، الاولى وهو يقوم باشارة quot;سي فيquot; التي ترمز الى عصابة quot;كوماندو فيرميليوquot;، والثانية تظهر المهاجم البالغ من العمر 28 عاما وهو يحمل بندقية.

ويعتقد بان هاتين الصورتين تعودان الى ايام وجود ادريانو في ايطاليا.

واكد متحدث باسم اللاعب البرازيلي بان البندقية التي كان يحملها الاخير ليست حقيقية وهي تستعمل في لعبة quot;باينت بولquot;.

واثار ادريانو اهتمام الشرطة مؤخرا عندما اكتشفت الاخيرة بان احدى الدراجات النارية التي يملكها النجم البرازيلي مسجلة باسم والدة تاجر مخدرات معروف، باولو روجيريو دي سوزا باز، وهو صديق الطفولة لادريانو.

ولم يقفل التحقيق بهذه المسألة حتى الان.