أضاف فريق الصقر بطل الدوري اليمني لقباً جديداً له خلال منافسات الموسم المحلي الجاري عندما تغلب على فريق شباب البيضاء (1-0) في المباراة النهائية لبطولة كأس الوحدة لكرة القدم التي جرت الأحد على ستاد على محسن المريسي بالعاصمة صنعاء .

وجاء الهدف الصقراوي الوحيد عبر المهاجم الاثيوبي يوردانوس في الدقيقة (24) من شوط المباراة النهائية التي شهدها الدكتور على مجور رئيس مجلس الوزراء قبل ان يقوم في ختامها ومعه وزير الرياضة ورئيس اتحاد اللعبة بتكريم أبطال الدرع وبطولة كأس الوحدة وكذا اللاعبين الحائزين على مختلف القاب الدوري المنقضي .

وجاء تأهل الصقر التعزي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الوحدة على حساب هلال الحديدة بنتيجة (4 /3) ضمن مباريات إياب نصف نهائي التي انتهت في وقتها الأصلي بين الفريقين بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح، التي ابتسم الحظ فيها لفريق الصقر .

واحتفت الجماهير الصقراوية بهذا الانجاز الكروي غير المسبوق الذي ينتظر الاكتمال بالفوز ببطولة كأس رئيس الجمهورية وهو ما سيعني تحقيق الألقاب (الثلاثية ) بعدما كان حقق الصقر بطولة دوري النخبة للمرة الثانية في تاريخه .

وبحسب ماحددته لائحة نادي الصقر بشأن التحفيز والتكريم السنوية فإن كل لاعب أساسي سيكرم بمبلغ مالي قدره نصف مليون ريال يمني للفوز ببطولة الدوري و(300) الف للفوز بكأس رئيس اليمن و(200) الف للفوز بكأس الوحدة لكرة القدم .