روما: اكد المهاجم السابق لفريق فلامينغو والمنتخب البرازيلي لكرة القدم ادريانو انه quot;تأثر جداquot; بالاستقبال الحار الذي حظي به وانه quot;يشعر في روما كأنه في ريو دي جانيروquot;.

وقال ادريانو في مؤتمر صحافي لدى تقديمه رسميا من قبل نادي العاصمة الايطالية، وصيف بطل مسابقتي الدوري والكأس، quot;لقد تأثرت كثيرا لدى استقبالي بهذه الطريقة. لدي انطباع كأني في ريو وانا متأكد وواثق من اننا سنقدم موسما ممتازا بدءا من دور الذهاب ثم نذهب بعيدا لاحقاquot;.

واضاف امام نحو 5 الاف مشجع اتوا لمشاهدته في استاد فلامينيو quot;انا اعرف مسؤولياتي تماما، وانا سعيد جدا بوجودي هنا في روماquot;، وردت رئيسة النادي روزيلا سنسي quot;باعتزاز كبير اقدم لكم بطلا مثل ادريانوquot;.

وكان روما اعلن في وقت سابق اليوم انه وقع مع ادريانو عقدا مدته 3 سنوات حتى نهاية حزيران/يونيو 2013 مقابل 5 ملايين يورو في العام اضافة الى المكافآت وغير ذلك.

وساهم ادريانو (28 عاما) الذي لعب في ايطاليا مع انتر ميلان وفيورنتينا وبارما، في احراز فلامينغو بطولة الدوري البرازيلي من خلال تسجيله 35 هدفا في 47 مباراة.

وقد يكون استبعاد ادريانو عن تشكيلة منتخب البرازيل المشارك في مونديال 2010 في جنوب افريقيا، من قبل المدرب كارلوس دونغا مرتبط باتهامه بالتورط في تعاملات مالية مع اعضاء من عصابة لترويج المخدرات يتزعمها فابيانو اتانازيو دا سيلفا في منطقة فيلا كروزيرو فافيلا.