اعرب صانع العاب منتخب البرازيل كاكا بانه مستاء لكونه سيغيب عن المباراة الاخيرة لبلاده ضد البرتغال بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها ضد ساحل العاج الاحد الماضي.

وضمن المنتخب البرازيلي بلوغ الدور الثاني وبالتالي لا حاجة لخدمات كاكا، لكن الاخير مستاء من الطريقة التي طرد بها لدفع طفيف لمنافسه عبد القادر كيتا وقال quot;كان يتعين علي ان اسيطر على اعصابي بشكل افضل، هذه الامور يجب ان نتحاشاها في كأس العالمquot; لكنه هاجم كيتا بسبب المبالغة في السقوط.

وتابع quot;كان الحكم قاسيا جدا تجاهي، لقد راى ردة فعلي ولم يشاهد عملية الاستفزاز التي تعرضت لهاquot;.

وكشف quot;للاسف كان هناك تحايل على الحكم، لو كنت مخطئا لكنت املك الشجاعة للقول quot;انا اسفquot;، اعتذر لك، لكن الامور لم تتم بهذا الشكل، ثم تابعت اللعب بشكل عادي، ثم حصل هرج ومرج ما ادى الى طرديquot;.

وكان كاكا احد نجوم المباراة من خلال تمرير كرتين سجل منهما لويس فابيانو ثم ايلانو هدفين وقال في هذا الصدد quot;انا سعيد من اجل لويس فابيانو، اعرفه من نادي ساو باولو والتفاهم جيد بيننا وفعال جداquot;.

وكشف كاكا بانه تلقى دعما من زميله في صفوف ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو وقال quot;اتكلم بصورة مستمرة مع كريستيانو، وفي المرة الاخيرة قال لي بان طردي لم يكن مستحقاquot;.

ونفى ان يكون منتخب بلاده في صدد اللعب من اجل التعادل ضد البرتغال في مباراتهما الاخيرة في المجموعة يوم الجمعة المقبل وقال quot;نريد ان نفوز بجميع المباريات الهامة لنا، لن نلعب من اجل التعادل حتى ولو كان يؤمن لنا المركز الاول في المجموعةquot;.

واكد وجود تنافس كبير بين المنتخبين البرازيلي والبرتغالي بقوله quot;بالطبع المنافسة قوية، ففي النهاية يضم المنتخب البرازيلي ثلاثة لاعبين من اصل برازيلي (ديكو وليدسون وبيبي).