Spains Carles Puyol celebrates his goal ...

قاد نجوم برشلونة الثمانية المنتخب الاسباني للصعود إلى نهائي مونديال 2010 ، بعد أن سجل قائد برشلونة كارلوس بويول هدف المباراة الوحيد.

بويول الذي وجهت له انتقادات كثيرة أثبت أنه لاعب كبير من خلال الأداء الرجولي الذي ظهر به أمام المنتخب الألماني برفقة زميله بالفريق جيرارد بيكيه في خط الدفاع .

ويضم المنتخب الأسباني ثمانية لاعبين من فريق برشلونة حيث قدم مباراة رائعة وأثبت علو كعبه ونجح في الفوز بالمباراة بقيادة مايسترو خط وسط الفريق الكاتلوني تشافي هرنانديز الذي توج بلقب أفضل لاعب في المباراة .

ويدين المنتخب الأسباني لنجوم فريق برشلونة الذين كانوا لهم الفضل الأكبر في قيادة المنتخب للنهائي حيث سجّل الفريق 7 أهداف في المونديال حتى الآن .

وكانت جميع الأهداف من توقيع الوافد الجديد للبارسا quot; دافيد فيا quot; والذي يتصدر قائمة ترتيب هدافي المونديال برصيد 5 أهداف ولكل من quot; أندرياس انييستا quot; و quot; كارلوس بويول quot; هدف واحد .

ولحسن حظ المنتخب الأسباني أنه يمتلك أقوى خط وسط في العالم في رأي النقاد والمحللين حيث يضم الثنائي المرعب تشافي وانييستا ومن خلفهم اللاعب سيرجو بوسكيتش الذي قدم مباراته الأفضل منذ بداية المونديال.

واطمأن فريق البارسا والمنتخب الأسباني على مستقبلهم طالما بوجود المبدع الشاب بيدرو مفاجأة الفريق في مباراة الأمس .

وسيكون نجوم برشلونة الثمانية باستثناء دافيد فيا على موعد مع التاريخ لأنهم سيكونون أول من يجمع بين بطولتي كأس العالم للمنتخبات والأندية في عام واحد ، وذلك في حال فوزهم بالمونديال للمرة الأولى في تاريخهم.