ليفربول:اكد روي هودجسون الذي استلم مؤخرا مهام الاشراف على ليفربول الانكليزي خلفا للاسباني رافايل بينيتيز المنتقل الى انتر ميلان الايطالي، ان المهاجم الدولي الاسباني فرناندو توريس ليس للبيع.

وكانت بعض التقارير ذكرت ان توريس الذي توج مع منتخب بلاده في 11 الشهر الحالي بلقب مونديال جنوب افريقيا، يفكر جديا بمستقبله مع ليفربول خصوصا ان الاخير سيغيب عن مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وبان هناك امكانية لانتقاله الى تشلسي بطل الدوري الممتاز.

لكن هودجسون اكد ان فريق quot;الحمرquot; لا يعتزم التخلي عن اي من نجومه وعلى رأسهم توريس، مضيفا quot;لقد اجتمعت بفرناندو ووجدت انه رجل مرح جدا واجرينا حديثا جيدا. من ناحيتنا، انه لاعب ليفربول ونريده ان يبقى لاعب ليفربول.انه ليس للبيع ولا نرحب باي عرض بخصوصهquot;.

وواصل هودجسون الذي حقق موسما رائعا مع فولهام وقاده الى نهائي مسابقة الدوري الاوروبي للمرة الاولى في تاريخه، quot;نريد الاحتفاظ به. كان اجتماعي به قصيرا لاني كنت مضطرا للمغادرة الى معسكر الفريق في سويسرا. تحدثنا حول كرة القدم، كأس العالم، اصابته، وقلت له اني اتطلع بفارغ الصبر للعمل معهquot;.

واردف قائلا quot;(المدير الاداري) كريستيان بورسلو كان في الاجتماع ايضا وتحدث مع فرناندو لفترة اطول بعد مغادرتي، لكن حديثي معه كان محصورا فقط بمسائل كرة القدمquot;.

كما تناول هودجسون مسألة القائد ستيفن جيرارد المرشح انتقاله الى ريال مدريد الاسباني، وهو قال بهذا الصدد quot;لقد التقيت بستيفن واعتقد ان الاجتماع كان ايجابيا. نحن في وضع حيث نستمع الى تقارير تتحدث عن سعي الاندية الاخرى الى التعاقد مع لاعبينا، لكن كل ذلك اشاعات وحسبquot;.

واكد هودجسون ان ليفربول لم يحصل على اي عرض بشأن جيرارد، مضيفا quot;ستيفن جيرارد ليس للبيع وقد اوضحت له (للاعب) هذا الامر. قلت له باني ادعم سياسة النادي التي تسعى الى الاحتفاظ بافضل لاعبينا واعادة بناء الفريق مجدداquot;.

واشار المدرب ايضا الى انه لم ينجح حتى الان في الاتصال بلاعب الوسط الارجنتيني خافيير ماسكيرانو المرشح للحاق ببينيتيز الى انتر ميلان، مضيفا quot;حاولت الاتصال بخافيير. تركت له رسالة صوتية وارسلت رسائل نصية لكنه لم يرد عليها. لاكون عادلا معه، ما يحصل ليس بالامر الغريب لانه خاض مونديالا صعبا واعتقد انه عاد الى الارجنتين. ليس من السهل دائما الاتصال بالاشخاص. حاولت الاتصال به لاكون واضحا باني ساكون سعيدا بالتحدث معه عندما يكون الوضع ملائما لهquot;.