احسن كورنثيانز وداع مدربه مانو مينيزيس الذي سيتولى تدريب منتخب البرازيل بتغلبه على جواراني 3-1 ليتصدر الدوري البرازيلي لكرة القدم.ووقفت جماهير كورنثيانز لتحية مينيزيس الذي سيتولى تدريب المنتخب البرازيلي يوم الاثنين حيث من المقرر أن يعلن عن التشكيلة التي ستخوض مباراة ودية أمام الولايات المتحدة الشهر المقبل.

وقال مدرب كورنثيانز للصحفيين عقب اخر مباراة له في تدريب الفريق يوم الاحد quot;سأترك الفريق وأنا احلق عاليا. اعتقد أن المدرب لعب دورا في كل ما حققه كورنثيانز منذ بدأنا هنا في مطلع عام 2008.quot;

وسيحل اديلسون باتيستا الذي اقاله نادي كروزيرو الشهر الماضي محل مينيزيس الذي قاد كورنثيانز للصعود الى دوري الدرجة الاولى في اول موسم يتولى فيه المهمة عام 2008.

وسجل برونو سيزار صانع العاب كورنثيانز هدفين في اخر عشر دقائق ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث بعد أن طرد لاعب من كل فريق.

وتخطى كورنثيانز الذي يمتلك 24 نقطة من 11 مباراة منافسه فلومينينسي الذي عرض على مدربه موريسي راماليو تولي المهمة قبل مينيزيس يوم الجمعة الماضي الا ان ناديه رفض فسخ تعاقده.

وتعادل فلومينينسي 1-1 مع بوتافوجو في مباراة قمة شابها التوتر وشهدت ثلاث حالات طرد. فقد طرد تياجوينيو الذي حل بديلا في صفوف فلومينينسي وذلك قبل اربع دقائق على نهاية اللقاء بسبب سلوكه العنيف بينما طرد ثنائي بوتافوجو المؤلف من سوماليا وداني مورايس بسبب حصولهما على الانذار الثاني.

وتعادل سيارا صاحب المركز الثالث والذي يبتعد بفارق ثلاث نقاط خلف فلومينينسي سلبيا مع بالميراس الذي يدربه لويس فيليبي سكولاري.