تفتتح اليوم فعاليات بطولة النخبة الدولية الثالثة لكرة القدم والتي تقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

وسيفتتح أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية فيصل بن خالد البطولة التي يشارك بها ستة فرق هي الهلال والشباب من السعودية، وسانتوس البرازيلي وأفريقيا سبورتس الايفواري، وبولونيا الإيطالي والوداد البيضاوي المغربي.

وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين حيث ضمت الأولى الهلال والوداد البيضاوي المغربي وسانتوس البرازيلي؛ فيما ضمت الثانية الشباب بولونيا الايطالي وإفريقيا سبورتس الايفواري.

وتخضع لوائح البطولة تخضع لنظام الاتحاد الدولي quot; الفيفاquot; فيما عدا إلغاء التعادل بحيث يلجأ الفريقان المتعادلان إلى ركلات الترجيح مباشرة، وهو ما يعطي البطولة الإثارة ويؤجل عدم معرفة هوية البطل حتى نهاية البطولة.

وسيحصل الفريق الفائز سيحصل على نقطتين والخاسر على نقطة واحدة ، حيث من المقرر أن تقام المباراة الأولى عند الساعة السادسة مساء والثانية عند الساعة الثامنة والنصف، كما سيتم توزيع جوائز لأفضل لاعب في البطولة وأفضل حارس وهداف البطولة، واعتماد حكام معتمدين من الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبإشراف كامل من لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وستجري أولى مباريات البطولة عند السادسة حيث ستجمع سانتوس البرازيلي مع فريق الوداد المغربي .

ويشارك الفريقين في مباراة بكامل نجومهما وهما يتطلعان لحصد أول نقاطهم من أجل تصدر المجموعة.

وفي المباراة الثانية، يلتقي الشباب السعودي وأفريقيا سبورتس ضمن مباريات المجموعة الثانية، التي تضم إلى جانبهما فريق بولونيا الايطالي.

ويتطلع الشباب لتحقيق الفوز وضمان المنافسة مبكرا على اللقب، فيما يبقى فريق أفريقيا غامضا إلى ما بعد هذا اللقاء.