لندن:اكد حارس مرمى مانشستر سيتي الانكليزي ومنتخب جمهورية ايرلندا شاي غيفن انه سيطالب بالرحيل من صفوف فريقه في حال عدم اختياره اساسيا في التشكيلة في الموسم الجديد.

ويملك مانشستر سيتي حارسي مرمى متميزين هما غيفن وجو هارت، ولم يحدد مدرب الفريق، الايطالي روبرتو مانشيني حتى الان ايهما سيكون اساسيا في الموسم الجديد بعدما تقاسما اللعب في المباريات الاعدادية هذا الصيف.

وقال غيفن في مؤتمر صحافي في دبلن حيث يستعد مع منتخب بلاده لمواجهة الارجنتين وديا بعد غد الاربعاء: quot;سننتظر السبت المقبل عندما سيختار المدرب حارس المرمى الاساسي للمباراة امام توتنهام. بالتاكيد اتمنى ان اكون اساسيا، فالمدرب سيقرر في الامر. اذا لم اكن اساسيا فساجتمع بالمسؤولين للحسم في مستقبلي وأعتقد بان الامر سيكون كذلك بالنسبة الى جو لاننا نعتقد باننا الاثنين نملك المؤهلات للعب كاساسيينquot;.

واضاف غيفن الذي ابدى ارسنال وفولهام اهتمامهما بخدماته quot;اذا لم اكن اساسيا فالشىء الجيد هو ان سوق الانتقالات لا تزال مفتوحة. بالامكان اعارتي الى احد الاندية والعودة في نهاية الموسم لنرى كيف ستكون الامور. لكني ابلغ الان 34 عاما واحتاج الى اللعبquot;.

وكان مانشستر سيتي اعار هارت (23 عاما) الى برمنغهام.