الكويت: استعاد القادسية حامل اللقب في الموسمين الماضيين توزانه وحقق فوزا ساحقا على الجهراء الوافد الجديد الى دوري الاضواء برباعية نظيفة، فيما اهدر الكويت نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل مع الساحل 1-1 امس الاربعاء في افتتاح المرحلة الثانية من بطولة الكويت لكرة القدم.

في المباراة الاولى، حقق القادسية فوزه الاول هذا الموسم على حساب مضيفه الجهراء باربعة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها بدر المطوع (6) والسوري فراس الخطيب (16 و18) وحمد العنزي (81 من ركلة جزاء).

وحصل القادسية على اول ثلاث نقاط بعد ان خسر امام كاظمة صفر-1 في الجولة الاولى، فيما مني الجهراء بالخسارة الثانية على التوالي وبقي بلا رصيد.

وفي المباراة الثانية، كان الكويت في طريقه الى تسجيل فوزه الثاني على التوالي على حساب مصيفه الساحل عندما تقدم بهدف وليد علي في الدقيقة 79، رغم انه كان يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد المهاجم البرازيلي رودريغو كاريكا، بيد ان الساحل حرمه من الفوز بادراكه هدف التعادل عبر محمد العازمي والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة.

وكان الساحل كرر نفس السيناريو مع السالمية وانتزع منه التعادل 1-1 في الدقائق الاخيرة، ليرفع رصيده الى نقطتين، فيما رفع الكويت رصيده الى اربع نقاط، بعد ان فاز على النصر 4-صفر في الجولة الاولى.

وتختتم المرحلة الثانية اليوم الخميس فيلتقي العربي مع النصر والسالمية مع كاظمة.


الترتيب

الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الكويت 2 1 1 - 5 1 4

القادسية 2 1 - 1 4 1 3

العربي 1 1 - - 2 - 3

كاظمة 1 1 - - 1 - 3

الساحل 2 - 2 - 2 2 2

السالمية 1 - 1 - 1 1 1

النصر 1 - - 1 - 4 -

الجهراء 2 - - 2 - 6 -