ميلانو: وعد المهاجم البرازيلي روبينيو بقيادة نادي ميلان الايطالي للعودة الى سكة تحقيق الالقاب، وذلك بعد ساعات على انتقاله الى النادي اللومباردي من مانشستر سيتي الانكليزي.

وقال روبينيو (26 عاما) لقناة النادي الايطالي: quot;امل ان أتمكن برفقة زملائي المساهمة في تحقيق الالقاب مع هذا النادي. أريد الدخول في تاريخ ميلان واحراز لقب دوري أبطال أوروبا معهquot;.

وكان ميلان أعلن أمس الثلاثاء رسميا انضمام مهاجم منتخب البرازيل الى صفوفه لمدة 4 سنوات لقاء 15 مليون يورو، وذلك بعد التعاقد مع السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، علما بأنه يضم في صفوفه ايضا البرازيليين باتو ورونالدينيو وتياغو سيلفا.

وتابع روبينيو: quot;تحدث لي كاكا دائما بأمور ايجابية عن ميلان، وأعلم الان ان اللاعبين البرازيليين في النادي سيساعدوني كثيراquot;.

وسيحمل روبينيو هذا الموسم الرقم 70 على ظهره مع ميلان في حين سيحمل ابراهيموفيتش الرقم 11.

وانضم روبينيو الى مانشستر سيتي صيف عام 2008 قادما من ريال مدريد، لكنه فشل في فرض نفسه اساسيا في صفوف الفريق الانكليزي كما توترت علاقته بالمدرب الايطالي روبرتو مانشيني، فاعاره النادي الى سانتوس البرازيلي الموسم الماضي لمدة ستة اشهر انتهت قبل فترة وجيزة.

وتالق روبينيو بشكل كبير مع سانتوس ونجح بفضل ذلك في ضمان مركزه ضمن تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 حيث كان من افضل لاعبي منتخب بلاده الذي ودع العرس الكروي من الدور ربع النهائي على يد نظيره الهولندي (1-2).