قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فاز منتخب الإمارات على نظيره السوري وخسر المنتخب العراقي من الصين فيما تعادلت الأردن وأوزبكستان ضمن الإستعدادات لكأس اسيا 2011 في قطر.

_________________________________________________________________________

في أولى المباريات ، فاز منتخب الامارات لكرة القدم على نظيره السوري 2-صفر في المباراة الودية التي اقيمت الاحد في استاد خليفة بن زايد في العين ضمن استعدادات الطرفين لكأس اسيا 2011 في قطر.

وسجل سعيد الكثيري ( 63) وذياب عوانة ( 90 ) هدفي المباراة.

وتلعب الامارات في كأس اسيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم العراق وكوريا الشمالية وايران، وسوريا في الثانية الى جانب اليابان والسعودية والاردن .

وكان منتخب الامارات استعد للبطولة بمعسكر خارجي في مسقط من 24 الى 30 كانون الاول/ديسمبر، وهو سيخوض في 5 الحالي مباراة ودية اخرى امام استراليا في العين قبل التوجه الى الدوحة.

بدوره، خاض منتخب سوريا مباراته الودية الاخيرة في معسكره في الامارات بعدما كان لعب مع كوريا الجنوبية (صفر-1).

وفيمباراة ثانية ،اختتم المنتخب العراقي لكرة القدم استعداداته لنهائيات كأس اسيا 2011 بخسارته امام نظيره الصيني 2-3 الاحد في الدوحة التي تستضيف النهائيات القارية من 7الى 29 الشهر الحالي.

وسجل يونس محمود (44 و50) هدفي المنتخب العراقي بطل النسخة الماضية من كأس اسيا، وهاو جونمن (4) وبن هان بينغ (68 من ركلة جزاء) ولي زويبينغ (76) اهداف الصين.

ويستهل المنتخب العراقي حملة الدفاع عن لقبه بطلا لاسيا في 11 الشهر الحالي ضد ايران ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الامارات وكوريا الشمالية ايضا، فيما يبدأ المنتخب الصيني مشواره في 8 الشهر الحالي امام الكويت ضمن المجموعة الاولى التي تضم قطر المضيفة واوزبكستان ايضا.

وفي ثالث المباريات، تعادل المنتخب الاردني مع نظيره الاوزبكستاني 2-2 الاحد في الشارقة الاماراتية في مباراة دولية ودية تدخل ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات كأس اسيا 2011.

وسجل عامر ذيب (32) وعدي الصيفي (75) هدفي الاردن، وجاسور حسنوف (70) واوليم تافكاروف (77) هدفي اوزبكستان.

ويستهل المنتخب الاردني الذي كان تعادل مع قبرص صفر-صفر في 16 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وخسر امام البحرين 1-2 في 28 الشهر الماضي، مشواره في النهائيات القارية في التاسع من الشهر الحالي امام اليابان ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم السعودية وسوريا، فيما تبدأ اوزبكستان مشوارها في المجموعة الاولى امام قطر المضيفة في السابع من الشهر الحالي قبل ان تلتقي الكويت والصين في 12 و16 منه.